السبت 12 أكتوبر / October 2024

رُزق بفتاة.. بوريس جونسون أب للمرة السابعة على الأقل

رُزق بفتاة.. بوريس جونسون أب للمرة السابعة على الأقل

شارك القصة

تزوج جونسون وكاري في حفل سري في مايو الماضي
تزوج جونسون وكاري في حفل سري في مايو الماضي (غيتي)
هذه الطفلة هي المولود الثاني للزوجين بوريس وكاري جونسون، بعد طفلهما ويلفريد، الذي وُلد في أبريل 2020، قبل أن يتزوّجا في مايو العام الحالي.

رُزق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وزوجته كاري جونسون، بطفلة هي المولود الثاني للزوجين والسابع على الأقل لرئيس الوزراء.

وأعلنت متحدثة باسم رئيس الوزراء البريطاني وزوجته ولادة طفلتهما بصحة جيدة في أحد مستشفيات لندن صباح اليوم الخميس.

وهذه الطفلة هي المولود الثاني للزوجين، بعد طفلهما ويلفريد، الذي وُلد في أبريل/ نيسان 2020، قبل أن يتزوّجا في مايو/ أيار من العام الحالي.

ولدى جونسون 4 أطفال بالغين من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلر، التي انتهت إجراءات الطلاق بينهما عام 2020 بعد زواج استمرّ 25 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "الغارديان"، لجونسون أيضًا طفل من علاقة خارج نطاق الزواج.

العدد الفعلي لأطفاله

ولطالما رفض جونسون تحديد العدد الفعلي للأطفال الذين أنجبهم، رغم أنه أكد في مقابلة مع شبكة "إن بي سي" في سبتمبر/ أيلول الماضي أن لديه ستة أطفال.

وقال جونسون إنه أمر "رائع" أن يكون لدي الكثير من الأطفال، مؤكدًا أنه يُغيّر بنفسه الحفاضات لأطفاله.

ووفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، يُعتقد أن لجونسون ثمانية أطفال.

وقبل الانتخابات العامة عام 2019، سُئل جونسون خلال مكالمة هاتفية على إذاعة "إل بي سي" البريطانية، عن وجود أطفال لديه خارج إطار الزواج، حين تحدّاه أحد المتصلين بشأن مقال كتبه عام 1995، ألقى فيه اللوم على الأمهات العازبات في "إنتاج جيل من المرضى، الأبناء الجاهلين، العدوانيين، وغير الشرعيين".

ورغم ضغوط المضيف نيك فيراري عليه لمعرفة عدد أطفاله، قال: "أعتقد أن ما يريد الناس سماعه هو ما لدينا من خطط.. أنا أحب أطفالي كثيرًا، لكنهم لا يتنافسون في هذه الانتخابات، وبالتالي لن أعلّق".

وعندما سُئل عما إذا كان "يُشارك بشكل كامل في حياتهم"، رفض جونسون مرة أخرى التعليق.

تابع القراءة
المصادر:
ترجمات
Close