الجمعة 20 Sep / September 2024

للمرة الأولى منذ بدء الوباء.. حفلات فرقة "بي تي أس" تعود قريبًا

للمرة الأولى منذ بدء الوباء.. حفلات فرقة "بي تي أس" تعود قريبًا

شارك القصة

أقامت الفرقة خلال فترة الوباء حفلات موسيقية عبر الإنترنت (غيتي)
أقامت الفرقة خلال فترة الوباء حفلات موسيقية عبر الإنترنت (غيتي)
ستكون هذه الحفلات، أول عروض حية للفرقة المؤلفة من سبعة شبان منذ اختتام جولتهم في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا في أبريل 2019.

كشفت إدارة فرقة" بي تي إس" الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء، أن الفرقة تخطط لإقامة حفلات في لوس أنجلوس في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك للمرة الأولى منذ بدء تفشي فيروس كورونا، وهو ما أجبرها على إلغاء جولاتها العالمية وتقديم عروض غنائية عبر الإنترنت.

وأفادت شركة "بيت هيت ميوزيك" بأن الحفلات، التي ستكون بعنوان (برميشن تو دانس أون ستيدج) "إذن بالرقص على المسرح"، ستقام في إستاد سوفاي في لوس أنجلوس يومي 27 و28 نوفمبر/ تشرين الثاني والأول والثاني من ديسمبر/ كانون الأول.

وقالت الشركة في بيان على منصة معجبيها عبر الإنترنت: "إقامة حفل موسيقي يحضره الناس في ظل تفشي كوفيد-19 ليس بالأمر السهل".

وأضافت: "يمكننا إقامة الحفل بحضور الجمهور في الولايات المتحدة بعد أخذ اللوائح والأوضاع الصحية في المنطقة في الاعتبار".

وستكون هذه الحفلات، أول عروض حية للفرقة المؤلفة من سبعة شبان منذ اختتام جولتهم في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا في أبريل/ نيسان 2019.

ولاحقًا، اضطرت الفرقة إلى إلغاء ما كان من المفترض أن تكون أكبر جولاتها العالمية حيث أنها كانت تشمل ​​ما يقرب من 40 حفلة موسيقية، وذلك بسبب انتشار فيروس كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم.

وبدلاً من ذلك، أقامت الفرقة حفلات موسيقية عبر الإنترنت، إحداها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث حصدت أكثر من 990 ألف مشاهد من 191 دولة، وبلغت مبيعات تذاكرها حوالي 50 مليار وون (42.4 مليون دولار).

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close