الثلاثاء 17 Sep / September 2024

"مجازر بشرية".. أسامة حمدان: الاحتلال يريد القضاء على الشعب الفلسطيني

"مجازر بشرية".. أسامة حمدان: الاحتلال يريد القضاء على الشعب الفلسطيني

شارك القصة

أسامة حمدان
أكد أسامة حمدان أن مجازر الاحتلال الإسرائيلي المروعة في قطاع غزة تكشف سلوكه الانتقامي
أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان أن "المجازر البشعة المتواصلة ضدّ شعب أعزل، التي لم يشهد لها العصر الحديث مثيلًا، تتم بدعم وحماية أميركية كاملة".

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان أن "مجازر الاحتلال المروّعة بحق المدنيين العزل والقصف الهمجي دون توقف منذ استئنافه العدوان، لكل المنازل والبنى التحتيَّة من مستشفيات ومساجد ومدارس تأوي النازحين، يكشف سلوكه الانتقامي بسبب حجم الخسائر في جنوده وعتاده العسكري وقوّة ضربات كتائب القسَّام المظفرة".

ولفت حمدان في مؤتمر صحافي عقده في بيروت إلى أن "هذه المجازر البشعة المتواصلة ضدّ شعب أعزل، التي لم يشهد لها العصر الحديث مثيلًا، تتم بدعم وحماية أميركية كاملة، وأسلحة أميركية ذكيّة ومتطوّرة، لا ينقطع وصولها لهذا الاحتلال النازي، ممَّا يحمّل الإدارة الأميركية ورئيسها جو بايدن مسؤولية هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية".

"استهداف لكل مقومات الحياة"

وأشار إلى أن هذه المجازر "لم ولن تفلح في تحقيق مخططات الاحتلال النازي في تهجيره شعبنا وكسر إرادته، هذا الشعب البطل يسجّل بكبريائه وشموخه ملحمة أسطورية سيخلّدها التاريخ مثالًا لشعب حر أبي يدافع عن نفسه وأرضه ومقدساته".

كما أكد القيادي في حماس أن "لا وجود لمناطق آمنة في كامل قطاع غزَّة كما يدّعي ويروج له جيش الاحتلال النازي، فالاحتلال حوّل كل أراضيها لمساحة حرب شاملة لآلة حربه الهمجية، تستهدف الأطفال والنساء وكل مقوّمات الحياة الإنسانية".

وجدد حمدان تحذير المقاومة  من "كلّ المحاولات التي تتساوق مع مخططات الاحتلال لتهجير أهلنا من قطاع غزَّة، تحت أيّ مبرّرات أو ذرائع، فما هي إلاّ مخططات وأهداف صهيونية أمريكية نازية على حساب دماء وحقوق شعبنا".    وقال إن "الهدف الحقيقي لنتنياهو وجيشه وحكومته الإرهابية هو القضاء على الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وحسم الصراع". 

وأشار القيادي إلى أن "المزاعم والأكاذيب الصهيونية حول تعرّض بعض المحتجزات للاغتصاب تأتي للتغطية على مشهد المعاملة الحسنة التي تلقاها المحتجزون الصهاينة والأجانب في غزة والتي تنفي بشكل قاطع تلك الادّعاءات، حيث أزعجت هذه المشاهد الكيان النازي، الذي حاول يائسًا شيطنة شعبنا الصامد ومقاومتنا الباسلة".

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
تغطية خاصة
Close