الإثنين 16 Sep / September 2024

مصرع "طرزان" وزوجته في حادث تحطم طائرة فوق إحدى البحيرات الأميركية

مصرع "طرزان" وزوجته في حادث تحطم طائرة فوق إحدى البحيرات الأميركية

شارك القصة

الولايات المتحدة
الممثل جو لارا الشهير بدور طرزان (غيتي)
قال مسؤول عن التحقيقات إنه تم العثور على أجزاء من حطام الطائرة، مؤكدًا استمرار البحث بغية البدء بالتحقيقات.

لقي الممثل جو لارا، الذي لعب بطولة أفلام "طرزان- المغامرات الملحمية"، مصرعه في حادث تحطم طائرة أودى بحياة زوجته وخمسة آخرين، في ولاية تينيسي، أول من أمس السبت.

وكان الرجل البالغ من العمر 58 عامًا مع زوجته عندما تحطمت الطائرة في بحيرة "بيرسي بريست" خارج ناشفيل، عاصمة الولاية الأميركية.

ولعب جو لارا لأول مرة الدور في فيلم "طرزان في مانهاتن" عام 1989، وهو فيلم مخصص للتلفزيون تنتقل فيه الشخصية من إفريقيا إلى مدينة نيويورك. وتولى دور البطولة مرة أخرى في مسلسل "طرزان: المغامرات الملحمية"، والذي تم بثه لموسم واحد عام 1996، وتمحور حول مآثر طرزان في إفريقيا.

ونقلت صحيفة "ديلي نيوز" عن مسؤولين قولهمŞ إن لارا وزوجته وخمسة آخرين كانوا على متن طائرة صغيرة، عندما اصطدمت بالبحيرة بعد وقت قصير من إقلاعها، قبل الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي من يوم السبت.

الولايات المتحدة
جانب من عمليات البحث عن بقايا الطائرة المحطمة (تويتر)

عمليات بحث

وكانت الطائرة متجهة من مطار "سميرنا" ، الواقع على بعد حوالي 24 ميلًا جنوب شرق ناشفيل، إلى مطار "بالم بيتش" الدولي في فلوريدا.

كما نقلت الصحيفة عن مسؤول عمليات البحث قوله: إن فرق الإنقاذ تبذل الجهود للعثور على الأجزاء المتبقية من الطائرة في البحيرة، ضمن مساحة تبدأ من جسر "ويكلي لين" وتصل إلى منحدر "لامار هيل بوت". كما طالبت جميع القوارب المدنية الابتعاد عن تلك المناطق.

وقال المسؤول إنه تم العثور على أجزاء من حطام الطائرة، التي من المتوقع أنها تناثرت بعرض نصف ميل من البحيرة، مؤكدًا استمرار البحث بغية البدء بالتحقيقات التي قد تستغرق عامًا كاملًا إلى عامين لمعرفة سبب تحطم الطائرة.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close