الإثنين 16 Sep / September 2024

موسمه الأخير في أنفيلد.. ماذا قال محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول؟

موسمه الأخير في أنفيلد.. ماذا قال محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول؟

شارك القصة

يقدم صلاح مستويات مميزة منذ بداية الموسم مع ليفربول
يقدم صلاح مستويات مميزة منذ بداية الموسم مع ليفربول- رويترز
تعيش جماهير ليفربول حالة من القلق مع دخول ثلاثة من نجوم الفريق، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، موسمهم الأخير في عقودهم.

أجرى النجم المصري محمد صلاح مقابلة يوم أمس الأربعاء، أكد خلالها أنه لا يفكر في عقده مع نادي ليفربول الإنكليزي في الوقت الحالي، رغم دخوله موسمه الأخير كهداف للفريق في ملعب "أنفيلد" الشهير.

وتعيش جماهير ليفربول حالة من القلق مع دخول ثلاثة من نجوم الفريق عامهم الأخير في عقودهم. فبالإضافة إلى محمد صلاح، يواجه كل من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر-أرنولد نفس الوضع في موسمهم الأخير مع النادي.

وفي ظل الاعتقاد بأن واحدًا على الأقل من النجوم الذين شكّلوا العمود الفقري للفريق طوال السنوات الأخيرة قد يغادر، أكد محمد صلاح، هداف الدوري الإنكليزي ثلاث مرات، لشبكة "سكاي سبورتس" أنه لا يركز على مستقبله بعد هذا الموسم.

"دعونا نستمتع"

كتب الدولي المصري محمد صلاح التاريخ مع ليفربول، حيث حجز لنفسه مكانًا بين عمالقة الدوري الإنكليزي بتسجيله 213 هدفًا منذ انضمامه إلى الفريق في 2017. كما سجل "الفرعون المصري" هدفين في أول ظهورين له هذا الموسم مع الفريق، وظهر في حالة بدنية رائعة تحت إشراف المدرب أرنو سلوت، الذي خلف المدرب الألماني الأسطوري يورغن كلوب.

وأضاف صلاح في مقابلته: "قبل بداية الموسم، كنت أقول في نفسي إن المتبقي لي عام واحد، دعونا نستمتع به وألا نفكر في العقد". وأكمل: "لا أريد التفكير بالعام المقبل أو المستقبل، أريد فقط الاستمتاع بعامي الأخير وبعدها سنرى. الأمر الأكثر أهمية أن تكون ممتنًا لوجودك هنا".

محمد صلاح
أصبح صلاح أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف في المباريات الافتتاحية لفرقهم في الدوري الإنكليزي- رويترز

وارتبط اسم المصري باستمرار بانتقال مربح إلى الدوري السعودي للمحترفين، علمًا أن ليفربول كان قد رفض قبل عام عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني (198 مليون دولار) من قبل نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدماته، وفقًا للتقارير.

ووقع صلاح عقدًا مدته ثلاثة أعوام في 2022، مما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ بطل الدوري الإنكليزي 19 مرة بواقع أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني في العام، حسب التقارير.

"كل شيء يتعلق بالكرة"

وحول ظهوره بمستوى مميز منذ بداية الدوري الممتاز هذا الموسم، أكد صلاح بأن حياته تدور حول لعبة كرة القدم، وهذا هو السبب في أنه يواظب على كل ما تحتاجه اللعبة. 

وعلق صلاح بالقول: "أشاهد المباريات عندما أعود إلى المنزل، وأقوم بعملية الاستشفاء من أي إصابة كذلك عندما أعود إلى المنزل، وأمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية عندما أعود إلى المنزل أيضاً. كما أمارس التمارين هنا في النادي، لذا كل شيء حولي يتعلق بكرة القدم".

وأنجز الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رقمًا قياسيًا تاريخيًا في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في مباريات فرقهم الافتتاحية بالدوري الإنكليزي الممتاز.

ونجح صلاح، (32 عامًا)، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى إيبسويتش تاون ضمن الجولة الأولى للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، متفوقًا على كل من آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني (8 أهداف).

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close