الإثنين 16 Sep / September 2024

ميامي يواصل انتصاراته في غياب ميسي.. إيطاليا تتعثر أمام مقدونيا الشمالية

ميامي يواصل انتصاراته في غياب ميسي.. إيطاليا تتعثر أمام مقدونيا الشمالية

شارك القصة

سيخوض المنتخب الإيطالي مواجهة مصيرية على ملعبه الثلاثاء المقبل أمام نظيره الأوكراني
سيخوض المنتخب الإيطالي مواجهة مصيرية على ملعبه الثلاثاء المقبل أمام نظيره الأوكراني - ,وسائل التواصل
سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل أمام مستضيفه مقدونيا الشمالية بنتجية 1-1، فيما واصل إنتر ميامي انتصاراته في غياب ليونيل ميسي.

عاد منتخب مقدونيا الشمالية لإحراج نظيره الإيطالي، بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات "يورو 2024" بألمانيا.

وأقيمت المباراة على ملعب "توشي بروسكي أرينا" بعاصمة شمال مقدونيا سكوبيه، ضمن المجموعة الثالثة، في أول ظهور رسمي للوتشيانو سباليتي، المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي.

ودخل منتخب "الأتزوري" المواجهة للثأر ورد اعتباره أمام غريمه اللدود الذي حرمه قبل عام ونصف من التأهل لمونديال قطر 2022، لكن ظهوره جاء على غير المتوقع، ليتعثر مجددًا أمام الفريق ذاته.

وكان للمنتخب الإيطالي الأفضلية ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 47 برأسية متقنة، لكن إينيس باردي خطف هدف التعادل لمنتخب مقدونيا الشمالية في الدقيقة 81 من ركلة حرة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 4 نقاط وتأزم موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن مقدونيا الشمالية صاحب الرصيد نفسه.

وسيخوض المنتخب الإيطالي مواجهة مصيرية على ملعبه الثلاثاء المقبل أمام نظيره الأوكراني، إذ يجب عليه الفوز لإبقاء حظوظه في التأهل لنهائيات "يورو 2024".

رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 4 نقاط وتأزم موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثالث
رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 4 نقاط وتأزم موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثالث - غيتي

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها، تعادل المنتخب الإنكليزي مع مضيفه الأوكراني بهدف لكل منهما، حيث تقدم أوليكساندر زينشينكو لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 26، وتعادل كيلي ووكر لإنكلترا في الدقيقة 41.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، بينما زاد المنتخب الأوكراني رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

ميامي يواصل انتصاراته

وضمن دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم، واصل إنتر ميامي انتصاراته في غياب ليونيل ميسي وتفوق 3-2 على سبورتنغ كانساس سيتي بفضل ثنائية ليوناردو كامبانا.

وغاب النجم الأرجنتيني وسبعة لاعبين آخرين عن صفوف ميامي للانشغال بالمباريات الدولية، ورغم ذلك حافظ الفريق على سلسلة خالية من الهزيمة في 12 مباراة على التوالي بجميع المسابقات.

وتأخر إنتر ميامي بهدف مبكر لدانييل سالوي في الدقيقة التاسعة، لكن صاحب الضيافة تعافى بهدفين متتاليين من كامبانا.

وأضاف فاكوندو فارياس الهدف الثالث بعد مرور ساعة، وقلص آلان بوليدو الفارق لكانساس سيتي في الدقيقة 78، لكن فريق المدرب تاتا مارتينو صمد ليخرج منتصرًا.

ويبقى إنتر ميامي في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي برصيد 28 نقطة من 26 مباراة بفارق ست نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية.

وسجل ميسي هدفًا من ركلة حرة ليقود الأرجنتين بطلة العالم للفوز 1-صفر على الإكوادور في مستهل تصفيات كأس العالم 2026، وسيزور بوليفيا يوم الثلاثاء المقبل.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close