الأربعاء 3 يوليو / يوليو 2024

هل ألغى مدرب ليفربول يورغن كلوب إجازته في مصر بسبب أزمة الكهرباء؟

هل ألغى مدرب ليفربول يورغن كلوب إجازته في مصر بسبب أزمة الكهرباء؟

Changed

المدرب السابق لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب
المدرب السابق لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب - غيتي/ أرشيف
تحدث يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق خلال المنشور المتداول، عن إلغاء رحلته إلى مصر بعد معرفته بأزمة الكهرباء.

أثار تصريح نسب إلى المدرب السابق لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب بشأن إلغاء زيارته إلى مصر، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان منشور متداول على صفحة في فيسبوك قد نسَب لكلوب حديثًا عن إلغاء رحلته إلى مصر، بعد معرفته بأزمة الكهرباء التي تشهدها البلاد.

وبحسب المنشور على صفحة منسوبة لكلوب في فيسبوك، كتب المدرب الألماني: "كنت على وشك السفر في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبع. وعند المغادرة، قال المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر".

يورغن كلوب

وأحدث المنشور ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما في مصر، حيث يتمتع كلوب بشعبية كبيرة بسبب قيادته لليفربول ونجمه المصري محمد صلاح.

لكن المدرب الألماني لا يمتلك من الأساس حسابًا رسميًا على فيسبوك، وتبيّن أن الصفحة التي أوردت التصريح، بحسب وصفها "جماهيرية"، وليست رسمية للمدرب كلوب.

ولدى كلوب صفحة رسمية واحدة على منصات التواصل الاجتماعي في إنستغرام، وبمراجعتها، تبين أنه لا يوجد أي تصريح عن إجازته في مصر أو إلغائها بسبب انقطاع الكهرباء.

كلوب يصل إلى مليون متابع على "إنستغرام" خلال ساعات

ولم يكن مدرب ليفربول السابق مشهورًا على الإطلاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه خاض المغامرة قبل مباراته الأخيرة مع الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي، وحقّق على الفور نجاحًا كبيرًا على إنستغرام ووصل إلى مليون متابع حينها، وأصبح الآن في حسابه أكثر من 4 مليون متابع.

وفي عام 2020، قال كلوب في مقابلة إنه لم يفهم مطلقًا وسائل التواصل، مضيفًا أنه بات "كبيرًا جدًا في السن للتعامل معها". لكن المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، لديه الآن حساب تم توثيقه على إنستغرام باسم "كلوبو".

يورغن كلوب

ويحتوي وصف ملفه الشخصي عبارة "الاعتيادي"، وهو اللقب الذي أطلقه على نفسه عندما سُئل في عام 2015 عما إذا كان يمكن أن يصبح "الاستثنائي" في ليفربول.

وغادر كلوب ليفربول بعد 491 مباراة، وفاز بألقاب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.

المصادر:
التلفزيون العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close