Skip to main content

"والله لأعمل دباباتك خردة".. مقاتل من كتائب القسام يتوعد نتنياهو

الجمعة 2 أغسطس 2024
أحد عناصر القسام أثناء إطلاقه صاروخ السهم الأحمر وتدمير ناقلة جند النمر الإسرائيلية

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لأحد مقاتلي عناصر كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وهو يوجه حديثه إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متوعدًا إياه: "والله يا نتنياهو لأعمل دباباتك خردة".

وأمس الخميس، نشرت القسام مقطع فيديو يظهر مشاهد من تدمير ناقلة جند إسرائيلية من نوع "نمر" بصاروخ موجه "السهم الأحمر"  قرب برج الحسام في حي تل السلطان غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان عبر قناتها على تلغرام: "شاهد تدمير ناقلة جند صهيونية من نوع نمر بصاروخ موجه السهم الأحمر قرب برج الحسام في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع".

"والله يا نتنياهو لأعمل دباباتك خردة"

ويظهر في الفيديو أحد مقاتلي القسام موجهًا رسالة إلى نتنياهو: "نقول لنتنياهو الذي يدعي أنه قضى على الكتائب الأربع في لواء رفح ويبحث عن النصر المطلق في هذه المدينة.. أقول له إننا نسحق قواتك على جميع محاور القتال في الكتائب الأربع، ومستمرون في إعداد الخطط وانتقاء الأهداف بعناية فائقة، وإن النصر الذي تبحث عنه وهم وسراب".

وأضاف "نذكرك بمجزرة الدبابات في الكتيبة الشرقية التي نفذها مقاتلونا بكل جرأة واقتدار، وبكمائن الموت في كتيبتي يبنا والشابورة، التي أعدها مجاهدونا باحترافية عالية من تفخيخ للمباني والأنفاق، واستدراج الجنود إليها وتفجيرها فيهم، وبعبوات العمل الفدائي في الكتيبة الغربية التي انقض فيها مجاهدونا البواسل في شجاعة واستشهاد، وقاموا بتدمير دباباتكم وحرقها وجنودكم بداخلها”.

وتابع: "إذا لم يخبرك ضباطك بما حدث لهم في استهداف ناقلة الجند بصاروخ موجه من نوع السهم الأحمر فلتر ما ينتظر آلياتك وجنودك في هذا الاستهداف الجديد".

وتوعد المقاتل نتنياهو قائلًا: "والله يا نتنياهو لأعمل دباباتك خردة".

ولاقى الفيديو تفاعلًا على مواقع التواصل، إذا قال قاسم عبر منصة إكس: "رسالة بطل قسامي في رفح أثناء إطلاقه صاروخ "السهم الأحمر" وتدمير ناقلة جند "النمر" الأحدث في العالم".

وكتب حساب يدعى براءة، "اللهُمَّ ثبت أقدام جند القسام ،واحفظهم بحفظك، وسدِّدْ رميهم، واربِطْ على قلوبهم".

فيما علقت ندى محمد على الفيديو، وقالت: "للمرة الثانية خلال الحرب السهم الأحمر القسامي يضرب من جديد، دام الله بأس مقاومتنا الباسلة".

المصادر:
التلفزيون العربي - وكالات
شارك القصة