Skip to main content

وفاة الممثل المصري مصطفى درويش.. ماذا كتب قبل موته بقليل؟

الإثنين 1 مايو 2023
تألق الممثل الراحل مصطفى درويش في مسلسل "100وش" وشارك في أكثر من عمل درامي مؤخرًا - فيسبوك

توفي الممثل المصري مصطفى درويش، اليوم الإثنين، عن عمر ناهز الـ43 عامًا، فيما ذكرت تقارير صحفية محلية أن سبب الوفاة المفاجئة كان على خلفية تعرضه لأزمة قلبية. 

وصدم الوسط الفني في مصر لخبر رحيل درويش، ونعى عدد من الفنانين الممثل الذي تألق مؤخرًا في أكثر من مسلسل درامي خلال شهر رمضان المنصرم. 

وشارك درويش في مسلسل "كامل العدد" الذي عرض خلال الشهر الفضيل، بجانب الممثلة دينا الشربيني، كما برز في عمل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، إضافة لأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، وشارك كذلك الفنان محمد سعد البطولة في مسلسل "إكس لانس".

تعليق مصطفى درويش الأخير

وقبل ساعات من وفاته شارك درويش رواد مواقع التواصل بعدد من التعليقات، وآخرها منشور كتبه فجر اليوم قبل رحيله، قال فيه: "هل أنا وحدي لم أعد أعرف معنى النوم؟"، قبل أن يتبعه بعدد من التعليقات على المشاركين في صفحته بمنصة فيسبوك. 

وكان درويش قد تألق في مسلسل " 100 وش" الذي عرض في شهر رمضان من العام 2020، إلى جانب النجمة نيلي كريم، والممثل آسر ياسين، ونال إشادات واسعة بعد عرض المسلسل الذي كان تحت إشراف المخرجة كاملة أبو ذكرى. 

وأكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الفنانة نهالة عنبر، في تصريحات صحفية محلية، أن سبب وفاة درويش هو توقف عضلة القلب.

ونعاه شقيقه على صفحات مواقع التواصل، موضحًا أن تشييع جثمان الممثل الراحل سيكون بعد صلاة العصر في القاهرة.

المصادر:
العربي
شارك القصة