الأحد 15 Sep / September 2024

وفاة 3 منتجين مصريين بحادث سير.. فنانون ينعونهم بكلمات مؤثرة

وفاة 3 منتجين مصريين بحادث سير.. فنانون ينعونهم بكلمات مؤثرة

شارك القصة

وقع الحادث الذي أدى إلى وفاة المنتجين الثلاثة على طريق الضبعة وهو أحد الطرق الرئيسية في مصر - غيتي/أرشيفية
وقع الحادث الذي أدى إلى وفاة المنتجين الثلاثة على طريق الضبعة وهو أحد الطرق الرئيسية في مصر - غيتي/أرشيفية
توفي المنتجون المصريون حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين في حادث سير على أحد الطرق الرئيسية في البلاد اليوم الخميس.

نعت "نقابة المهن التمثيلية" في مصر، اليوم الخميس، 3 من المُنتجين الفنيين، هم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين، قضوا في حادث سير على طريق الضبعة وهو أحد الطرق الرئيسية في البلاد.

وأفادت "الشركة المتحدة" التي يعمل بها المنتجون الفنيون، بأن "الزملاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين بشركة سينرجي وافتهم المنية إثر حادث أليم"، بحسب بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، الخميس.

نعوة للمنتجين الثلاثة نشرتها شركة "الشركة المتحدة" -  "الشركة المتحدة"/ فيسبوك
نعوة للمنتجين الثلاثة نشرتها شركة "الشركة المتحدة" - "الشركة المتحدة"/ فيسبوك

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن حسام شوقي هو المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، التابعة لـ"الشركة المتحدة" للخدمات الإعلامية.

وتداولت وسائل الإعلام المحلية صورة للسيارة التي كانت تقل المنتجين الثلاثة، حيث بدت مهشمة ومتضررة بشكل كبير على الطريق الرئيسي.

وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين

وعلى الفور نعى فنانون مصريون المُنتجين الفنيين الثلاثة إثر حادث السير.

وكتبت الفنانة إسعاد يونس على إنستغرام تعليقًا على خبر وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين: خبر صادم وفظيع، صعب على العقل استيعابه، ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم نسألك صبرًا وقبولًا ومكانًا في جنات الخلد.

وكتب الفنان عصام السقا عبر حسابه بموقع فيسبوك: "يا وجع القلب يا رب، إخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتوا".

وأضاف قائلًا: "حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في ذمة الله، أشهد الله أنهم كانوا أطيب وأجمل وأنضف الناس يا رب الصبر من عندك يا رب".

بدوها، كتبت الإعلامية المصرية هالة سرحان على حسابها في "إكس": "البقاء لله وفاة المنتج الشاب حسام شوقي في حادث سيارة أليم. الله يرحمه ويسكنه فسيح جنات الفردوس الأعلى. خالص التعازي لأسرة الراحل الكريمة".

ويقع كثير من حوادث السير في مصر بسبب عدم صيانة الطرق أو عدم التزام السائقين بتعليمات المرور.

ووفق الأرقام الرسمية، يلقى 7 آلاف شخص مصرعهم في حوادث سير سنويًا في مصر الأكثر تعدادًا للسكان، بما يتجاوز 103 ملايين نسمة.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close