الجمعة 20 Sep / September 2024

رغم الأزمة الاقتصادية.. نجم الكرة المصرية في لبنان متغنيًا بجماله

رغم الأزمة الاقتصادية.. نجم الكرة المصرية في لبنان متغنيًا بجماله

شارك القصة

لبنان
يقضي النني إجازته السنوية في لبنان (فيسبوك)
لقي فيديو محمد النني ترحيبًا كبيرًا من اللبنانيين الذي رأوا فيه دعمًا لبلادهم في ظل أزمة اقتصادية غير مسبوقة تعصف بالبلاد.

نشر النجم المصري لكرة القدم محمد النني مقطع فيديو على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل ظهر فيه وهو يقوم بجولة سياحية في إحدى المناطق الجبلية في لبنان.

وعلق نجم آرسنال الإنكليزي على مقطع الفيديو بالقول: "ما أجمل لبنان".

ولقي فيديو النني ترحيبًا كبيرًا من اللبنانيين الذي رأوا فيه دعمًا لبلادهم في ظل أزمة اقتصادية غير مسبوقة تعصف بالبلاد، تزامنًا مع نقص حاد في المواد الأساسية لاسيما المحروقات والدواء.

وانهالت التعليقات التي أثنت على تصرف النجم العربي الذي بدا منسجمًا في رحلته الجبلية، واعتبر البعض أن النني قام بتصرف نبيل في حين أن نجومًا كبار بمن فيهم بعض الفنانين اللبنانيين لم يقوموا ولو بمبادرة صغيرة تجاه بلادهم. 

وذكرت تقارير محلية مصرية أن النني وصل إلى لبنان آتيًا من مصر حيث سيمضي إجازته السنوية بعد موسم مميز على الصعيد الفردي حيث شارك في 41 لقاء وسجل 3 أهداف لفريقه الإنكليزي.

وطالب لبنانيون في التعليقات على صفحة النني من النجم المصري أن ينقل معاناتهم التي يعيشونها إلى كل بلاد العالم وبأن يكون سفيرًا رياضيًا لهم.

ورجح كثيرون أن يكون الفيديو الذي التقطه اللاعب لنفسه في خلال رحلة إلى جبل القرنة السوداء الذي يعد الأعلى ارتفاعًا عن سطح البحر في لبنان (3088 متر).

وكان النني تعرض خلال شهر مايو/ أيار لحملة صهيونية حيث أثارت تغريدة داعمة لفلسطين نشرها لاعب وسط نادي أرسنال الإنكليزي؛ غضب تل عوفر، عضو المجلس اليهودي البريطاني، إحدى أكبر منظمات اليهود في بريطانيا.

وطالب عوفر إدارة النادي الإنكليزي بإيقاف اللاعب المصري أو فرض عقوبة قاسية عليه.

لكن نادي أرسنال ردّ على تل عوفر قائلًا: "النني يعرف قواعد منصبه جيدًا وماذا يفعل ويدرك ما ينشره، ونحن نمنح كافة لاعبي الفريق حرية التعبير عن رأيهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل، والأمر لم يُخالف معاييرنا الثابتة".

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close