السبت 14 Sep / September 2024

الشمس والبحر.. أين يقضي نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز إجازاتهم؟

الشمس والبحر.. أين يقضي نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز إجازاتهم؟

شارك القصة

رونالدو يحيي الجماهير التي تلوّح له (الصورة: فيسبوك - حساب اللاعب)
رونالدو يحيي الجماهير التي تلوّح له (الصورة: فيسبوك - حساب اللاعب)
لجأ عدد كبير من نجوم كرة القدم الذين يلعبون في الدوري الممتاز إلى الاستماع بفرصة توقف البطولة الإنكليزية لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم.

يستغل نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز، فترة التوقف الحالية، لقضاء وقت إجازة مع عائلاتهم وبنشاطات مختلفة، حيث عمد عدد كبير منهم للسفر إلى خارج بريطانيا للاستمتاع بالشمس والبحر بعيدًا عن مدينة الضباب. 

وكان الدوري الممتاز قد توقف بعد المرحلة الـ23، لمدة 13 يومًا بسبب ارتباط العديد من اللاعبين بمنتخبات بلادهم التي تخوض منافسات قارية، ككأس الأمم الإفريقية، وتصفيات كأس العالم في القارتين الأميركية اللاتينية والآسيوية، قبل أن تعود مبارياته في الخامس من فبراير/شباط المقبل. 

رونالدو

وفيما أثار النجم البرتغالي الصخب كالعادة خلفه، خلال زيارته الأخيرة إلى دبي، يبدو أن صديقته جورجينا رورديغز كانت أكثر المستفيدين من تلك الإجازة، بعد أن احتفل الدون بعيد ميلادها أمام برج خليفة الذي أضاء بصورها، وهي تعيش نجاح عملها الوثائقي على منصة نتفليكس "أنا جورجينا". ونشر رونالدو عدة صور على حسابه في منصة إنستغرام تجمعه وعائلته وأطفاله على الشاطئ. 

ويبدو أن النحم البرتغالي يولي اهتمامًا كبيرًا بابنه الكبير كريستيانو جونيور، حيث نشر له اليوم صورة تجمعهما وهما يلعبان كرة القدم، ودون أمامها قائلًا: "الحاضر، والمستقبل". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

الثنائي الألماني

ويبدو أن الشمس والبحر كانت مطلب العديد من نجوم الدوري الممتاز، إذ إنّ بطلي أوروبا العام الماضي، ونجمي فريق تشيلسي ثالث ترتيب الدوري هذا الموسم، الألمانيَين كاي هافيرتز وتيمو فيرنر، قررا الاتجاه إلى الصحراء مع صديقتيهما، ونشر كل منهما صورًا ظهرا فيها سويًا وهما يستمتعان برحلة dune buggying على السيارات الرباعية الدفع فوق الرمال. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Timo Werner (@timowerner)

 

رياض محرز

ولم يتأخر نجم مانشستر سيتي رياض محرز عن عروسه الجديدة عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، فبعد خروج منتخب الجزائر من كأس الأمم الإفريقية، يبدو أن محرز التحق بوارد ليقصدا معًا جزر المالديف، بغية الاستمتاع بميزات الجزيرة وبحرها، ونشرت وارد صورًا لها ولعريسها المتصدر للدوري مع رفاقه بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق ليفربول. 

لكن الأمر لم يعجب الكثير من مشحعي منتخب مقاتلي الصحراء، الذين أصيبوا بخيبة أمل حقيقية جراء الخروج المبكر لمنتخب جمال بلماضي ورجاله، بعد أن كان مرشحًا قويًا للظفر باللقب الإفريقي، فتعرض محرز لوابل من الانتقادات جراء تلك الصور. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

ألكانتارا

أما زميل النجم المصري محمد صلاح في نادي ليفربول، الإسباني تياغو ألكانتارا، فاتخذ سبيلًا عكس صديقه الذي يؤدي الواجب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية، ونشر لاعب وسط الريدز صورة وزوجته الإسبانية الشهيرة جوليا فيغاس، في مكان يبدو عليه طابع أثري داخل مدينة إيزكاراي الإسبانية السياحية. وبدت الزوجة سعيدة بوجود زوجها أمامها بعيدًا عن الملاعب وصخب الجمهور. وكتبت على حسابها في منصة إنستغرام "الوقت معك" ورسمت لزوجها قلبًا أبيض. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Júlia Vigas (@juliavigas)

هاري كين

بدوره، استغل مهاجم نادي توتنهام الدولي هاري كين الإجازة الشتوية لينتقل مع زوجته وأولاده الثلاثة إلى بيت جديد، إنما هذه المرة لم يكن الانتقال إلى مجرد بيت عادي، بل إلى قصر فخم، حيث سلطت الصحافة البريطانية الضوء على ميزاته ومظاهر الترف التي يتمتع بها منزل كين الجديد. 

وسوف يستمتع كين الذي يوظف حراس أمن خاصين على مدار الساعة، برفاهية قصر جديد يضم 20 غرفة، و9 حمامات، وله طريق خاص مسور شمال العاصمة لندن، حسب ما ذكرت صحيفة ذا صن. 

كين الذي أنهى صفقة انتقال "عائلية"، حيث من المتوقع أن يعود إلى صخب أخبار صفقة انتقال "مهنية" تنقله من النادي اللندني إلى مانشستر سيتي بحسب تقارير الصحف الإنكليزية، نشر اليوم صورًا بدا فيها وكأنه قد توجه إلى مكان يرجح البعض أنه جزر المالديف أيضًا، ليحظى مع أصدقائه وزوجته بـ"هدنة معركة البريمييرليغ". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Harry Kane (@harrykane)

وستعود مباريات الدوري الممتاز، مجددًا وسط جدول مزدحم تسبب به تفشي فيروس كورونا الذي دفع برابطة الدوري، إلى تأجيل 22 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي دفع الرابطة إلى اتخاذ قرارات جذرية تحتم على الفرق إثبات أربع إصابات بالفيروس داخل الفريق لطلب التأجيل. 

وتنتظر فرق كبيرة في الدوري الممتاز مباريات بغاية الأهمية، فبينما يبدو مانشستر سيتي ماضيًا إلى تحقيق اللقب بالفارق المريح بصدارة الترتيب، فإن رجال غوارديولا يستعدون لإثبات تفوقهم المحلي أوروبيًا مع عودة دوري أبطال أوروبا بعد أسبوعين، حيث سيلتقي مانشستر سيتي مع سبورتينغ ليشبونة. 

وسيكون ليفربول على موعد مع مباراة كبيرة تجمعه وانترميلان الإيطالي في 16 فبراير/شباط، ويلتقي تشيلسي مع ليل الفرنسي في 22 منه، بينما سيقود رونالدو فريقه مانشستر يونايتد لمواجهة أتلتيكو مدريد في 23 منه. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي - صحف غربية
Close