الخميس 19 Sep / September 2024

"جو شو".. من "باتمان حلوان" إلى التحرش وصولًا إلى هروب راجاباكسا

"جو شو".. من "باتمان حلوان" إلى التحرش وصولًا إلى هروب راجاباكسا

شارك القصة

تناول "جو" في الحلقة التاسعة من الموسم السابع مواضيع "باتمان حلوان" والتحرش الجنسي في مصر إضافة إلى الأوضاع في اليمن وهروب راجاباكسا.
تناول "جو" في الحلقة التاسعة من الموسم السابع مواضيع عدة شغلت الشارع العربي هذا الأسبوع بأسلوب كوميدي ساخر.

مواضيع متنوعة حضرت في الحلقة التاسعة من الموسم السابع من برنامج "جو شو"، حيث تناول مقدم البرنامج يوسف حسين قضايا شغلت الشارع العربي هذا الأسبوع بأسلوبه الكوميدي الساخر الذي عود جمهوره عليه.

ففي الفقرة الأولى، تحدث "جو" عن أكثر المواضيع انتشارًا في مصر وهو ما يخص تجهيز فاعلية يتجمع فيها محبو شخصية الرجل الوطواط الخيالية الذي يعرف باسم "باتمان"، بعد أن جاء التناول الإعلامي للموضوع باعتباره دعوة للفوضى والعنف مما أدى في نهاية الأمر إلى القبض على القائمين على الدعوة بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.

وعلّق جو على كلام أحد الإعلاميين عن القضية التي أُطلق عليها اسم "باتمان حلوان"، خصوصًا وأنه تناول الملف خلال تغطيته لمناسك الحج في مكة المكرمة.

وتساءل جو عن العلاقة بين الحج والحجاج بـ"باتمان حلوان"، وتوجه إلى الإعلامي المصري بالقول: "فهمت العلاقة بشكل خاطئ فالمشكلة هي بين باتمان والجوكر وليس مع الشيطان".

وتناول في الفقرة الثانية مشكلة التحرش الجنسي التي يتزامن حدوثها مع موسم الأعياد في مصر، حيث وجه "جو" اللوم في هذه الفقرة لعدد من الإعلاميين الذين تناولوا الموضوع بما يساعد على الترويج للتحرش وليس الحد منه والتوعية ضده للتخلص من هذه الآفة.

وتحدث عن نوع من الأغاني ينتشر بين الشباب ولها علاقة بالتحرش، إضافة إلى المشاهد التي تتضمن تحرشًا في الدراما والكوميديا.

هروب الأضاحي وراجاباسكا

وخُصصت الفقرة الثالثة عن اليمن والانقسام النقدي بين الحكومتين (الحوثيين والحكومة المعترف بها دوليًا) إضافة إلى غلاء أسعار اللحمة وتصريح بعض المسؤولين في اليمن، بينما تحدث "جو" في الفقرة الأخيرة عن العيد وحوادث هروب الأضاحي في مصر.

كما تطرق "جو" إلى هروب الرئيس السريلانكي غوتابايا راجاباكسا بعد اقتحام الشعب قصره الرئاسي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close