الأحد 6 أكتوبر / October 2024

إنذار بوجود قنبلة.. إخلاء المحطة الدولية بمطار سان فرانسيسكو الأميركي

إنذار بوجود قنبلة.. إخلاء المحطة الدولية بمطار سان فرانسيسكو الأميركي

شارك القصة

أعلن مطار سان فرانسيسكو استئناف عملياته لاحقًا (الصورة: تويتر)
أعلن مطار سان فرانسيسكو استئناف عملياته لاحقًا (الصورة: تويتر)
تلقت الشرطة الأميركية إنذارًا بوجود قنبلة في المحطة الدولية بمطار سان فرانسيسكو، حيث أخلت المبنى بالكامل وقد عثر عناصر الأمن على "حزمة مشبوهة".

أخلت الشرطة الأميركية الجمعة، محطة الرحلات الدولية في مطار سان فرانسيسكو الأميركي بعد إنذار بوجود قنبلة، وفق ما أعلنت الشرطة .لكن بحلول منتصف الليل (07:00 ت. غ) استأنف المطار عملياته الاعتيادية.

وكان قد جاء في بيان أصدره جهاز التواصل الإعلامي التابع لشرطة سان فرانسيسكو على "تويتر"، أن الشرطة تلقت إنذارًا بوجود قنبلة، وعثر عناصرها على "حزمة مشبوهة".

وأوضح البيان أن المحطة "الدولية أخليت، وأن وحدة تفكيك المتفجرات تجري تحقيقًا. سنصدر تحديثات مع تواصل التحقيق. توقعوا تأخر رحلات لأن هذا الأمر يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات في العمليات الحالية للمطار".

وأوضحت إدارة المطار في بيان على" تويتر": "بسبب الأنشطة الحالية للشرطة يتم إخلاء المحطة الدولية".

ووفق "رويترز"، فقد أشار المطار إلى أنه علق أيضًا خدمتي قطارات، فيما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن الشرطة اعتقلت رجلًا.

استئناف العمليات

لكن بعيد منتصف الليل، أعلنت إدارة المطار الذي تخطى عدد المسافرين عبره عام 2020، ثلاثة ملايين راكب وفق أحدث بياناته، أن عمليات الشرطة في محطة الرحلات الدولية انتهت وأن مطار سان فرانسيسكو استأنف عملياتها الاعتيادية. كما أوضحت أن المواصلات التي تربط السكك الحديد بالمحطة عادت للعمل.

وأعلنت الشرطة على موقع "تويتر" أن "الشرطيين أجروا تفتيشًا لمحطة الرحلات الدولية في مطار سان فرانسيسكو وأزالوا حزمات مشبوهة عدة"، مؤكدة أن "الدخول أصبح آمنًا"، وأن "المطار استأنف عملياته".

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close