الجمعة 20 Sep / September 2024

هاري كين في أول ظهور هذا الموسم.. هل "حسم" بقاءه مع توتنهام؟

هاري كين في أول ظهور هذا الموسم.. هل "حسم" بقاءه مع توتنهام؟

شارك القصة

هاري كين
بمشاركته في مواجهة اليوم يقفل هاري كين ملف انتقاله إلى فريق مانشيستر سيتي (غيتي)
كان اللاعب قد غاب عن مباراة توتنهام الأولى هذا الموسم حين انتصر على سيتي مطلع الأسبوع الماضي كما لم يسافر إلى البرتغال لخوض مباراة في دوري المؤتمر الأوروبي.

شارك هاري كين بديلًا في أول ظهور له مع توتنهام هوتسبير هذا الموسم بينما سجل ديلي آلي هدفًا من ركلة جزاء ليقود فريق المدرب نونو إسبريتو سانتو للفوز 1-صفر مع عودته لناديه السابق ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ونزل كين، الذي ربطته تكهنات باحتمال الانتقال إلى مانشستر سيتي حامل اللقب هذا الصيف، بديلًا في الشوط الثاني وأهدر على الفور فرصة خطيرة.

وكان هدف آلي من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة كافيًا لحصول توتنهام على النقاط الثلاث. ونجح المدرب نونو في أول مهمة أمام منافس قاده للعودة للدوري الممتاز خلال فترة استمرت أربع سنوات بين 2017 و2021. وتعني هذه النتيجة أن توتنهام فاز بأول مباراتين له هذا الموسم وبنتيجة 1-صفر في كل مرة.

وقال آلي: "قاتلنا للحصول على النقاط الثلاث. قدمنا أداءً قويًا خارج ملعبنا ولعبنا على الهجمات المرتدة. كنا نعلم أن المنافس سيحصل على فرص ونجحنا في التعامل معها". ويبقى ولفرهامبتون بدون أي نقطة بعد هزيمتين في أول مباراتين له بالدوري.

لم يشارك في مواجهتين

وتركزت كل الأضواء على كين بعد جلوسه على مقعد البدلاء قبل انطلاق المباراة. وكان اللاعب قد غاب عن مباراة توتنهام الأولى هذا الموسم حين انتصر على سيتي مطلع الأسبوع الماضي كما لم يسافر إلى البرتغال لخوض مباراة في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس.

وأبدى بيب غوارديولا مدرب سيتي رغبة ناديه في التعاقد مع كين لكن الصفقة لم تتحقق بينما ذكرت تقارير وسائل إعلام بريطانية أن كين يضغط من أجل الانتقال، في حين خطف آلي تلك الأضواء من كين بعد أن وضع فريقه في المقدمة.

وعانى لاعب الوسط لحجز مكانه في التشكيلة الأساسية بانتظام تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو لكن المدرب نونو يعتمد عليه بشدة وحصل على ركلة الجزاء ونفذها بنجاح.

ولاحت أمام ولفرهامبتون الكثير من الفرص للتعادل كان أخطرها لراؤول خيمنيز الذي شارك أساسيًا لأول مرة الأسبوع الماضي بعد تعافيه من إصابة خطيرة بكسر في الجمجمة في نوفمبر/ تشرين الثاني.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close