الخميس 19 Sep / September 2024

تصفيات كأس العالم.. استدعاء تشيلويل وأبراهام إلى صفوف المنتخب الإنكليزي

تصفيات كأس العالم.. استدعاء تشيلويل وأبراهام إلى صفوف المنتخب الإنكليزي

شارك القصة

تشيلويل يستفيد من إصابة ريس جيمس ليلتحق بتشكيلة ساوثغيت (غيتي)
تشيلويل يستفيد من إصابة ريس جيمس ليلتحق بتشكيلة ساوثغيت (غيتي)
يلعب المنتخب الإنكليزي متصدرًا المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات ضد أندورا خارج أرضه يوم السبت قبل مواجهة المجر.

استدعى المدرب غاريث ساوثغيت مهاجم روما الإيطالي تامي أبراهام وظهير تشلسي بن تشيلويل إلى تشكيلة المنتخب الإنكليزي لمباراتيه المقبلتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

واستفاد تشيلويل من إصابة زميله في تشلسي ريس جيمس خلال الخسارة في المرحلة قبل الماضية من الدوري الممتاز ضد مانشستر سيتي (صفر-1)، لكي يلتحق بتشكيلة ساوثغيت.

من جهته، خاض أبراهام، لاعب روما الحالي وتشيلسي السابق، ست مباريات دولية آخرها في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وظهر أبراهام (24 عامًا) بأداء مميز منذ انتقاله للعاصمة الإيطالية هذا الموسم وسجل أربعة أهداف في عشر مباريات مع روما صاحب المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتلعب إنكلترا، متصدرة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، ضد أندورا خارج أرضها يوم السبت قبل مواجهة المجر في استاد ويمبلي بعد ثلاثة أيام.

ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم أبطال المجموعات العشر، فيما يخوض أصحاب المركز الثاني مواجهات فاصلة بينها، ضمن ملحق يشارك فيه أيضًا منتخبان من دوري الأمم الأوروبية، وذلك من أجل تحديد هوية المنتخبات الثلاثة الأخرى المتأهلة عن القارة العجوز.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close