السبت 12 أكتوبر / October 2024

بمناسبة الميلاد.. هدية جورجينا للنجم رونالدو تشعل مواقع التواصل

بمناسبة الميلاد.. هدية جورجينا للنجم رونالدو تشعل مواقع التواصل

شارك القصة

تقرير عن رسالة رونالدو المؤثرة بعد المونديال (الصورة: فيسبوك)
احتفل النجم العالمي كريستيانو رونالدو خلال عطلة الميلاد بأجواء مميزة حيث تلقى هدية قيمة جدًا من صديقته جورجينا رودريغيز، باتت حديث مواقع التواصل.

نشرت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، اليوم الإثنين، مقطع فيديو قامت خلاله بتقديم هدية فاخرة جدًا للنجم البرتغالي بمناسبة عيد الميلاد. 

ويبدو أن العائلة قد احتفلت بعيد الميلاد بفرح لا يعكس أزمات اللاعب الأخيرة، وتوجت جورجينا تلك الاحتفالات بهدية غير متوقعة للنجم البرتغالي، وهي عبارة عن سيارة رولز رويس قد تصل قيمتها إلى 360 ألف دولار.

وبدا رونالدو سريع التفاعل مع صديقته، فشارك الفيديو من خلال خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام. 

وبعد المقطع الخاص باللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، بدا الأطفال في منزل رونالدو وهم يعيشون أجواء فرح وبهجة، بالهدايا التي تلقوها بالمناسبة نفسها.

وكانت جورجينا قد كشفت في حديث مع صحيفة ELLE بالنسخة الإسبانية، قبل يومين، أنها عاشت عامًا صعبًا مع خسارتها طفلًا من التوأم خلال عملية الولادة، في نيسان/ أبريل الماضي، ووصفت الأمر بالمدمر، وقالت إنه من الصعب عليها تخطي هذا الموضوع. 

ورزق رونالدو بطفلة أخرى من جورجينا، انضمت إلى أبنائه التوأم من الأم البديلة، وابنه الكبير كريستيانو جونيور. 

الموسم السيئ

ويأتي ذلك، في الوقت الذي عاش فيه رونالدو، واحدًا من أسوأ المواسم في مسيرته على الإطلاق، والذي أخذ منحى "متفجرًا"  بعد مقابلة مثيرة أجراها مع الصحفي الشهير بيرس مورغان أوائل نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كشف خلالها عن خلافه مع مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، ما دفع النادي الإنكليزي إلى الاستغناء عنه ببيان قال فيه إن تلك الخطوة تمت بالتراضي. 

السيارة الهدية كما نشر صورتها رونالدو على انستغرام
السيارة الهدية كما نشر صورتها رونالدو على انستغرام

وخرج رونالدو من الباب الضيق لبطولة كأس العالم، حيث توجه باكيًا بعد خسارة منتخب بلاده في ربع النهائي أمام المغرب بنتيجة 1-0، في مسابقة فشل خلالها بالتألق واكتفى بإحراز هدف وحيد أمام منتخب غانا، من ضربة جزاء، سمح له أن يكون اللاعب الوحيد في العالم الذي سجل في 5 نسخ مختلفة من المونديال. 

واعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال لقاء أمس الأحد، أن رونالدو تعرض لمقاطعة سياسية بسبب مواقفه، وقال خلال ملتقى شبابي: "لقد فرّطوا برونالدو، فحين تُقحم النجم البرتغالي في الملعب قبل 30 دقيقة من نهاية المباراة فأنت تدمره نفسيًا، وتسحب طاقته منه".

وردًا على سؤال حول مقارنة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برونالدو، قال أردوغان: "لا يمكن مقارنتهما، فالأخير تعرض لمقاطعة سياسية وهو يدافع عن القضية الفلسطينية، ومعلوماتنا تقول إنه ينوي اللعب في السعودية".

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى ناد جديد، خلال فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني المقبل بعد أن أصبح لاعبًا حرًا، وتشير تقارير إلى اقتراب انضمامه إلى نادي النصر السعودي، بصفقة ضخمة.  

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close