الثلاثاء 17 Sep / September 2024

بعد صراعها مع مرض السرطان.. وفاة الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان

بعد صراعها مع مرض السرطان.. وفاة الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان

شارك القصة

انتقلت شيرين الطحان من عالم الإعلام إلى مجال التمثيل خلال مسيرتها المهنية
انتقلت شيرين الطحان من عالم الإعلام إلى مجال التمثيل خلال مسيرتها المهنية - فيسبوك
يودع الوسط الإعلامي والفني المصري اليوم واحدة من وجوهه الشابة وهي شيرين الطحان التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان داخل إحدى المستشفيات.

توفيت الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، في ساعة مبكرة من اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 47 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، حيث ستوارى الثرى اليوم في القاهرة. 

ونعت نقابة المهن التمثيلية الطحان في بيان كما نعاها عدد من زملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منهم الممثل صلاح عبد الله والممثلة سهر الصايغ والممثل يوسف الشريف، والمذيعة إيمان الحصري.

وكان بعض أصدقاء الراحلة قد كشفوا خلال شهر مارس/ آذار المنصرم، أن الطحان تخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات، وناشدوا محبيها الدعاء لها بالشفاء.

وتخرجت شيرين الطحان من كلية التجارة، قبل أن تدخل عالم الإعلام، حيث بدأت العمل كمذيعة في قناة "النيل" للمنوعات، وهي إحدى القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري، لتنتقل بعدها إلى مجال التمثيل.

ورغم المسيرة الفنية القصيرة، شاركت الراحلة في مسلسلات عدة، كـ"الرقم المجهول" عام 2012، و"اسم مؤقت" عام 2013، وكلاهما إلى جانب الممثل يوسف الشريف، ثم مسلسل "الوصايا السبع "إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين كصبري فواز، ورانيا يوسف، والراحل هيثم زكي عام في 2014، ومسلسل (رمضان كريم) في الجزء الأول عام 2017.

وشاركت الطحان في أفلام سينمائية منها (أعز أصحاب)، كما اختيرت ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة من مهرجان la femme للأفلام القصيرة إلى جانب الكاتبة الأمريكية جينيفر فيليبس.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
Close