الجمعة 20 Sep / September 2024

بالفيديو.. لحظات مرعبة في مباراة كرة قدم تحولت هدفًا لوابل من الرصاص في الأرجنتين

بالفيديو.. لحظات مرعبة في مباراة كرة قدم تحولت هدفًا لوابل من الرصاص في الأرجنتين

شارك القصة

الأرجنتين
جانب من الجمهور لحظة إطلاق النار على الملعب (تويتر)
أدى إطلاق نار في مباراة كرة قدم في الأرجنتين إلى إصابة مدرب فريق من الدرجة الثالثة بعد لحظات مرعبة عاشها الفريقان المتنافسان إثر تعرضهما لطلقات مجهولة المصدر.

أصيب المدرب الأرجنتنيني ماوريسيو روميرو بطلق ناري خلال مباراة من الدرجة الثالثة في البطولة المحلية، حيث عاش لاعبو الفريقين اللذين كانا يتنافسان لحظات مرعبة بعد أن أمطر أحد الأشخاص الملعب بوابل من الرشقات النارية.

وتناقلت وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل صورًا أظهرت لاعبين من كلا الجانبين وهم يفرون من الملعب بعد إصابة روميرو الذي عولج في مكان الحادث قبل نقله إلى المستشفى حيث قيل إنه "بخير وبعيد عن الخطر".

ووقعت الحادثة الصادمة قبل نهاية مباراة الدوري الفيدرالي بين أصحاب الأرض هوراكان لاس هيراس، وفيرو كاريل أويستي، الذي يدربه روميرو، بمنطقة تسمى لاس هيراس، وهي تقع في إقليم ميندوزا غربي الأرجنتين.

وقال شهود إن إطلاق النار بدأ خارج الإستاد لكنه استمر في الداخل حيث حاول المشجعون المشاغبون اقتحام أرضية الملعب.

وأظهرت لقطات لحظة إصابة روميرو وهو يمسك بكتفه الأيسر، حيث صُدم اللاعبون قبل أن يركضوا نحو غرف تغيير الملابس مع حكام المباراة. وأكد نادي روميرو في بيان بعد حالة الذعر التي أدت إلى إلغاء المباراة قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة: "أصيب ماوريسيو روميرو بعيار ناري في كتفه الأيسر لكنه بخير وبعيد عن الخطر".

الأرجنتين
لحظة نقل المدرب روميرو إلى المستشفى (تويتر)

وفتح اتحاد كرة القدم الأرجنتيني تحقيقًا حول الحادثة، كما استجوبت الشرطة روميرو للوقوف على اللحظات التي سبقت جريمة إطلاق الرصاص على الملعب وإصابته.

ولم تتحدث التقارير المحلية عن أي توقيفات لمشتبه فيهم في إطلاق الرصاص حتى الآن.

تابع القراءة
المصادر:
صحف أجنبية
Close