الخميس 19 Sep / September 2024

"سأرى كيف تسير الأمور".. ميسي يستبعد المشاركة بكأس العالم 2026

"سأرى كيف تسير الأمور".. ميسي يستبعد المشاركة بكأس العالم 2026

شارك القصة

تقرير لـ"العربي" حول فوز الأرجنتين بمونديال قطر تحت قيادة ليونيل ميسي (الصورة: غيتي)
يأمل عشاق كرة القدم في الأرجنتين أن يستمر ميسي مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أعلن قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، أن نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، كانت على الأرجح المشاركة الخامسة والأخيرة له في أرفع بطولة للعبة.

وقاد المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها في قطر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقال خلال البطولة إنه لن يشارك في أي نسخة أخرى.

وتخلى ميسي عن الاعتزال الدولي في 2016، ويأمل عشاق كرة القدم في بلاده، أن يستمر مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

"آخر مشاركة لي في كأس العالم"

وقال ميسي لصحيفة تيتان سبورتس قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام أستراليا في بكين: "لا أعتقد ذلك. كانت هذه آخر مشاركة لي في كأس العالم، سأرى كيف تسير الأمور. لكن مبدئيًا لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة".

قادميسي بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها في قطر
قادميسي بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها في قطر - غيتي

كما أشاد اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات، والذي أعلن مؤخرًا انتقاله من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأميركي بمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وفاز ميسي وغوارديولا بلقبين في دوري أبطال أوروبا معًا في النادي الكتالوني، وكان ميسي سعيدًا بفوز المدرب الإسباني أخيرًا بأرفع بطولة قارية للأندية في كرة القدم مع مانشستر سيتي.

وقال ميسي للصحيفة الرياضية الصينية في مقابلة: "أتحدث كثيرًا إلى بيب، لأننا على اتصال دائم. أنا سعيد جدًا بإنجازه، بفوزه بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا".

وأضاف: "هو أفضل مدرب في العالم. رغم أني أعتقد أنه لم يكن بحاجة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لإثبات ذلك فإن هذا الانتصار يؤكد جدارته بلقب أفضل مدرب في العالم. يستحق ذلك".

وستلعب الأرجنتين مع منتخب أستراليا في العاصمة الصينية غدًا الخميس.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - رويترز
Close