الإثنين 16 Sep / September 2024

رسائل دعم لأغويرو بعد اعتزاله.. ميسي يوجه رسالة "وجدانية" إلى صديقه

رسائل دعم لأغويرو بعد اعتزاله.. ميسي يوجه رسالة "وجدانية" إلى صديقه

شارك القصة

توجه ميسي برسالة عاطفية إلى صديقه سيرجيو أغويرو عقب إعلان اعتزاله (ماركا)
توجه ليونيل ميسي برسالة عاطفية إلى صديقه سيرجيو أغويرو عقب إعلان اعتزاله (ماركا)
أعلن لاعب برشلونة الإسباني سيرجيو أغويرو اعتزال كرة القدم الثلاثاء، بعد ثبوت إصابته في القلب ليسدل بذلك الستار على مسيرة حافلة استمرت 18 عامًا.

انهالت رسائل الدعم بعد إعلان المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو اعتزال كرة القدم. وأعلن لاعب برشلونة الإسباني البالغ 33 عامًا اعتزال اللعبة، الثلاثاء، بعد ثبوت إصابته في القلب ليسدل بذلك الستار على مسيرة حافلة في الملاعب استمرت على مدار 18 عامًا أحرز خلالها أكثر من 400 هدف.

ونشر أغويرو رسالة اعتزاله على صفحته عبر تويتر، ليعيد نادي برشلونة نشرها معلّقًا: "أنت أسطورة كرة القدم". كما نشر النادي صورة تجمع أغويرو بالفريق مع تعليق: "دائمًا بجانبك". 

وأعرب رئيس برشلونة جوان لابورتا عن دعمه لقرار اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا. وتمكن أغويرو من اللعب في خمس مباريات فقط مع برشلونة، وسجل هدفًا واحدًا في الكلاسيكو.

"اتخذت القرار الصحيح"

وقال لابورتا للأرجنتيني: "أردنا رؤيتك أكثر في برشلونة، لكننا نعتقد أنك اتخذت القرار الصحيح. لديك دعمنا الكامل في هذا الأمر". وأضاف: "في حياتك المهنية، كنت هدافًا طبيعيًا، معترفًا به في جميع أنحاء العالم. لقد حققت الكثير، ليس فقط من أجل كرة القدم ولكن أيضًا من أجل لطفك وطريقة حياتك".

وتابع لابورتا: "كنا نحب أن تكون هنا في وقت مبكر من حياتك المهنية. عندما لعبت مع أتليتكو مدريد، جعلتنا نشعر بالغيرة. الآن يمكنك أن تأخذ كل ما حققته وتحويله إلى حقبة جديدة من حياتك. نتمنى لك كل التوفيق". 

رسالة عاطفية من ميسي

ومن جهته، توجه ليونيل ميسي برسالة عاطفية لصديقه "كون". وكان أغويرو قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي على أمل اللعب إلى جانب ميسي أفضل أصدقائه، لكن المشاكل التعاقدية أدت إلى رحيل الهداف التاريخي للبلوغرانا عن النادي إلى باريس سان جيرمان.

وفي رسالته إلى أغويرو، سلط ميسي الضوء على الطريقة التي أصبح اللاعبان صديقين مقربين وتمتعا ببعض اللحظات الجيدة على أرض الملعب، مثل الفوز بكأس كوبا أميركا مع الأرجنتين.

وقال ميسي في رسالته على إنستغرام: "عملنا في مسيرة مهنية كاملة معًا. لقد مررنا ببعض اللحظات الرائعة وأخرى لم تكن رائعة جدًا، لكن كل هذه اللحظات جعلتنا نقترب أكثر ونصبح أصدقاء أفضل. وسنستمر بالعيش معًا خارج الملاعب". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وتابع: "مع الفرح الكبير برفع كأس كوبا أمريكا قبل فترة وجيزة، وكل الإنجازات التي حققتها في إنكلترا... والحقيقة هي أنه من المؤلم الآن أن ترى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما تحب بسبب ما حدث لك. أنا متأكد من أنك ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص يبعث السعادة وأولئك الذين يحبونك منا سيكونون هناك من أجلك. الآن تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستستمتع بها بابتسامة على وجهك وبكل الحماس الذي تضعه في كل شيء".

وختم ميسي رسالته بالقول: "أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة! أحبك كثيرًا يا صديقي، سأفتقد كثيرًا لكوني معك على أرض الملعب وللقاءاتنا بالمنتخب الوطني". 

"شكرًا سيرجيو"

كما نشر أتلتكو مدريد صورة للمهاجم الأرجنتيني وأرفقها بتعليق: "إنه لشرف كبير أن تستمتع بكرة القدم وأنت ترتدي الروجيبلانكا. حظًا وفيرًا".

كذلك نشر مانشستر سيتي مقطع فيدو يظهر أغويرو وهو يلعب لعبته المفضلة، وأرفقه بتعليق: "شكرًا سيرجيو". وأعاد المهاجم الأرجنتيني نشر التغريدة وعلّق قائلًا: "شكرًا إلى النادي والعاملين وزملائي وزملائي السابقين والجماهير التي دعمتني كثيرًا خلال هذه الأوقات الصعبة. آمل أن أتمكن من احتضانكم جميعًا قريبًا".  

تابع القراءة
المصادر:
العربي، ترجمات
Close