الخميس 17 أكتوبر / October 2024

محبوب المراهقين حول العالم.. نهاية مأساوية للمغني البريطاني ليام باين

محبوب المراهقين حول العالم.. نهاية مأساوية للمغني البريطاني ليام باين

شارك القصة

يبلغ باين من العمر 31 عاما وكان أحد أهم أعضاء الفرقة الشهيرة وان دايركشن
يبلغ ليام باين من العمر 31 عاما وكان أحد أهم أعضاء الفرقة الشهيرة وان دايركشن - غيتي
اكتسب ليام باين شهرة في فرقة "وان دايركشن" التي تركت بصمة موسيقية لملايين المراهقين حول العالم قبل الانفصال ليمضي المغني البريطاني وحيدًا في صراع مع المخدرات.

توفي مغني فريق ون دايركشن السابق ليام باين، يوم أمس الأربعاء خارج فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس بعد سقوطه من شرفة غرفته بالطابق الثالث بأحد الفنادق.

وأكدت الشرطة العثور على الموسيقي البريطاني البالغ من العمر 31 عامًا ميتًا، بعد سقوطه، حيث جرى استدعاؤها إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة وتم إخطارها بوجود "شخص عدواني ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول".

ونقل البيان عن مدير الفندق قوله إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلًا سقط من شرفة غرفته. وأكد عمال الطوارئ وفاة المغني الذي أشارت تقارير إلى أنه تم العثور عليه في الفناء الداخلي للفندق.

من جهتها، لفتت وكالة أسوشيتد برس إلى أن مدير الفندق قال عند اتصاله بالطوارئ قبل سقوط باين عن الشرفة، إن لديهم "نزيلًا غارقًا في المخدرات والكحول... إنه يدمر الغرفة بالكامل، وعلينا أن نطلب منكم إرسال شخص ما، من فضلكم". وازدادت نبرة المدير قلقًا مع تقدم المكالمة، مشيرًا إلى أن الغرفة تحتوي على شرفة.

ليام يتوسط أعضاء فرقة وان دايركشن
ليام يتوسط أعضاء فرقة وان دايركشن- غيتي

يذكر أن ليام كان قد تحدث بصراحة عن صراعه مع إدمان الكحول، حيث نشر فيديو في يوليو/ تموز 2023 على قناته في يوتيوب، قال فيه إنه كان متعافيًا لمدة ستة أشهر بعد تلقيه العلاج. 

"وان دايركشن"

وكان المغني البريطاني عضوًا في فرقة "وان دايركشن" التي تشكلت في العام 2010 إلى جانب لوي توملنسون، ونيال هوران، وزين مالك وهاري ستايلز. وعرفت الفرقة نجاحًا باهرًا قبل أن تتفكك.

واكتسب ليام الشهرة من خلال الفرقة التي تركت بصمة موسيقية لملايين المراهقين حول العالم، حيث جاءت انطلاقتها بالحصول على المركز الثالث في النسخة البريطانية من برنامج المسابقات الموسيقية إكس فاكتور عام 2010، لكن أفرادها انفصلوا عن بعضهم عام 2016 ومضوا في مشاريع منفصلة.

سيارة الإسعاف تنقل جثة المغني وسط عشرات المعجبين
سيارة الإسعاف تنقل جثة المغني وسط عشرات المعجبين- رويترز

ويحظى أفراد الفرقة بمعجبين حول العالم، لا يزالون يتابعون أعمال أعضائها الفردية، ويناشدون عودة التحام أفرادها، حتى عقب وفاة ليام أمس، والتي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت منصات التيك توك، وإكس، حيث علق أحد الناشطين: "أتمنى أن يحضر كل من زين وهاري، ونيال، ولوي جنازة ليام". 

صدمة وحزن

وبعد دقائق قليلة من إعلان وفاة المغني البريطاني، تجمّع عدد كبير من الأشخاص بينهم محبّوه أمام مدخل فندق "كاسا سور" حيث حصلت الحادثة، وسط انتشار العشرات من عناصر الشرطة.

وشوهد محققون جنائيون وهم يغادرون الفندق الذي أُخرجت منه جثة باين بعد حوالي ثلاث ساعات من الحادثة.

وعبّرت شابات كنّ يلتقطن الفيديوهات بهواتفهن عن صدمتهن وحزنهن بينما شيد موقع تذكاري على عجل أمام الفندق، بشكل مؤقت مع صفوف من الشموع والزهور التي وضعت هناك. 

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close