الجمعة 20 Sep / September 2024

أثارت الغضب.. سيدة مصرية تشعل قضية الفنان محمد فؤاد من جديد

أثارت الغضب.. سيدة مصرية تشعل قضية الفنان محمد فؤاد من جديد

شارك القصة

نفى محمد فؤاد أي علاقة له مع السيدة التي هاجمت المشفى
نفى محمد فؤاد أي علاقة له مع السيدة التي هاجمت المشفى - الصفحة الرسمية للفنان المصري على فيسبوك
لم يكد الجدل يتراجع في قضية الحادثة التي تورط بها الفنان محمد فؤاد في مصر حتى عاد ليستعر من جديد مع تداول فيديو لسيدة مصرية هاجمت أطباء ومدير مستشفى عين شمس.

أثارت سيدة مصرية الجدل على مواقع التواصل، يوم أمس الخميس، بعد انتشار مقطع فيديو لها في مستشفى عين شمس، زعمت خلاله أنها قريبة للفنان محمد فؤاد بعد يومين من الشجار الذي تورط به الأخير مع الطاقم الطبي داخل المشفى. 

وسيطر اسم فؤاد على مساحة واسعة من النقاش في الشارع، بعدما ظهر في مقطع فيديو قبل يومين، خلال شجار مع أحد الأطباء العاملين في الطوارئ، حيث احتلت الحادثة حيزًا مهمًا من حديث الشارع المصري. 

ماذا قال محمد فؤاد؟

وظهر الفنان المصري خلال مشادة كلامية بينه وبين أفراد الطاقم الطبي لمستشفى عين شمس التخصصي، سرعان ما تحولت لاعتداءات متبادلة بالأيادي والأقدام ليتحول بهو المشفى إلى ساحة فوضى عارمة. 

وكان محمد فؤاد قد اتهم أحد الأطباء بالتراخي خلال علاج شقيقه المصاب بأزمة قلبية، في حين اعتبر الطبيب المعني أن الفنان المصري ومن معه عطلوا سير العمل في المشفى. 

ونفى فؤاد أمس لـ"بوابة الأهرام"، اعتداءه على الطبيب، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يعتدي على أي طبيب أثناء عمله أو خارج عمله. وأضاف، أن الفيديوهات المتداولة خلال الساعات الماضية كشفت الحقيقة، وأن الطبيب هو من أعتدى عليه وليس العكس.

واتهم محمد فؤاد الطاقم الطبي بتبني ادعاءات كاذبة لكي يفلت من العقاب، معتبرًا أن الطبيب اعتدى عليه بالضرب والألفاظ البذيئة.

"عامة الشعب"

وبعدما تقدمت المستشفى بشكوى ضد فؤاد، الذي استمعت النيابة العاملة إليه وشقيقه، برز يوم أمس تصرف إحدى السيدات التي ادعت بأنها قريبة الفنان المصري، حيث هاجمت الفريق العامل في أحد مكاتب المستشفى، مطالبة بمقابلة المدير. 

وعند رفض الطلب، كما هو واضح في مقطع الفيديو، قالت السيدة:"أنا باستطاعتي طرد هذا المدير فنحن من الشخصيات عامة ولا أحد بإمكانه معاملتنا بمثل هذه الطريقة، أما عامة الشعب فلا علاقة لنا به".

وأثار حديث السيدة غضبًا واسعًا بين الناشطين المصريين، بينما نفى مكتب الفنان محمد فؤاد أي علاقة بها، وأكد أنها "ليست قريبته ولا تربطها به أي علاقة قرابة"، كما أوضح أنها تصرفت من منطلق التضامن مع الفنان فقط، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله حول وجود صلة عائلية بينهما غير صحيح.

نقابة الأطباء

من جانبه، تقدم نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، بالاعتذار إلى جميع الأطباء والأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الحكومية والخاصة، وكل من تضرر من واقعة الفنان محمد فؤاد تجاه طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

بدوره، استنكر نقيب الأطباء، أسامة عبد الحي، تكرار حوادث الاعتداء على الأطباء في البلاد، وقال في تصريحات تلفزيونية، إن "ظاهرة التعدي على الأطقم الطبية بالمستشفيات خاصة في أقسام الطوارئ أثناء تأدية عملهم، هي ظاهرة تتنافى مع دولة القانون" مشددًا على أن أي اعتداء على المنشآت الصحية يعطل تقديم الخدمة الطبية للمرضى، وقد يودي بحياة بعضهم.

ونفى عبد الحي من ناحيته، وجود أي مشكلة مع نقابة الموسيقيين بشأن الواقعة،، مؤكدًا أن الموضوع بات بيد المستشفى الذي شهد الحادثة، رافضًا الدخول بالتفاصيل، وخاتمًا: "يجب أن نترك القانون يأخذ مجراه الطبيعي".

تابع القراءة
المصادر:
صحف مصرية

الدلالات

Close