Skip to main content

إيرادات عالية.. فيلم "تويسترز" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

الإثنين 22 يوليو 2024
ملصق فيلم تويسترز الذي حقق إيرادات عالية- إكس

تصدّر فيلم الحركة "تويسترز" شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة من الجمعة إلى أمس الأحد، محققًا إيرادات بلغت 80,5 مليون دولار، وفقًا لأرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وتؤدي دور البطولة في هذا الفيلم، وهو نسخة جديدة من عمل سابق أنتج في العام 1996 يروي أحداثًا عن أعاصير مدمّرة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، ديزي إدغار-جونز إلى جانب غلين باول.

وأزاح فيلم "تويسترز" وهو من إنتاج استوديوهات "يونيفيرسل"، فيلم الرسوم المتحركة "ديسبيكابل مي 4" الذي تراجع إلى المركز الثاني مع إيرادات بلغت 23,8 مليون دولار.

أفلام الكرتون

وحلّ في المركز الثالث فيلم رسوم متحركة آخر بعنوان "فايس فيرسا 2"، وهو الجزء الثاني لفيلم من إنتاج استوديوهات بيكسار وديزني، وحقق عائدات بلغت 12,8 مليون دولار.

وتحقق أفلام الكرتون هذا الموسم إيرادات ضخمة، لاسيما مع الحالة التي خلفها فيلم "إنسايد أوت2" من إنتاج شركة بيكسار، والذي أصبح أعلى فيلم يحقق إيرادات هذا العام في الولايات المتحدة، كما تجاوزت إيراداته العالمية 500 مليون دولار، خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، قبل أن يتراجع للموجة الجديدة من الأفلام. 

وتقدم تلك النتائج دعمًا لملاك دور العرض السينمائي مع وجود أفلام أقل هذا العام لعرضها، بسبب تأخيرات نتجت عن إضرابات شهدتها هوليوود العام الماضي.

وخلال هذه العطلة الحالية، جاء رابعًا فيلم الرعب "لونغ ليغز" من بطولة نيكولاس كيدج مع تحقيقه 11,7 مليون دولار، متقدمًا على "إي كوايت بلايس: داي 1"، وهو الجزء الثالث في سلسلة أفلام حول أهوال نهاية العالم وقد جمع 6,1 ملايين دولار.

وفي ترتيب بقية الأعمال ضمن الأفلام العشرة الأولى، حقق فيلم "تو ذي مون" (3,3 ملايين دولار)، وحل "باد بويز 4" (2,6 مليون دولار) سابعًا، وبعده "باد نيوز" (مليون دولار) ثامنًا، فيما احتل فيلم "ماكسين" المركز التاسع بـ819 ألف دولار، وفي المرتبة العاشرة حل فيلم "ذي بايكرايدرز (700 ألف دولار).

المصادر:
وكالات
شارك القصة