الأحد 8 Sep / September 2024

اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته الخاصة على "يوتيوب".. ما القصة؟

اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته الخاصة على "يوتيوب".. ما القصة؟

شارك القصة

يتربع دياب على عرش أغاني البوب العربية منذ سنوات (الصورة: مواقع التواصل)
يتربع دياب على عرش أغاني البوب العربية منذ سنوات (الصورة: مواقع التواصل)
حذف النجم عمرو دياب كامل أغانيه من قناته الخاصة في يوتيوب، فيما أبقى على عدد من الأغاني في حفلاته الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل.

تضج مواقع التواصل الاجتماعي، منذ وقت مبكر من اليوم الأربعاء، بظاهرة اختفاء أغاني النجم المصري عمرو دياب من قناته الخاصة في "يوتيوب" حيث لوحظ الاحتفاظ فقط ببعض الأغاني من الحفلات. 

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه أي تعليق من جانب النجم الذي تربع على عرش "البوب" العربي لسنوات، رجحت وسائل إعلام مصرية، أن الفنان البالغ من العمر 60 عامًا قد يكون بصدد إعادة بثها في تطبيق خاص.

ويعد دياب الذي لمع نجمه أواخر ثمانينيات القرن الماضي، واحدًا من الفنانين الذين استطاعوا بأعمالهم تصدر قوائم الأغاني الأكثر استماعًا مع كل ألبوم جديد يطرحه، مشكلًا بذلك حالة جماهيرية كبيرة تخطت العالم العربي باتجاه العالم، لا سيما مع ألبوم "حبيبي يا نور العين" الذي صدر عام 1996 وأحدث نقلة نوعية في مسيرة دياب، حيث حقق مبيعات عالمية كبيرة.

وتصدر خبر حذف الأغاني، منصة تويتر، ولا سيما أن دياب يحظى بعدد واسع من المعجبين في العالم العربي، فيما استعاد ناشطون مقاطع لأفضل أغاني "الهضبة". 

وتأتي خطوة دياب، قبل يوم من إحياء حفل غنائي مقرر في العاصمة السعودية الرياض، غدًا الخميس، على مسرح أبو بكر سالم.

وكان النجم المصري قد نشر موعد الحفل على حسابه الخاص قبل طرح تذاكر الحفل يوم 18 فبراير/ شباط الجاري، ودوّن متسائلًا: "جاهزون؟".

وكن دياب قد فاجأ الجمهور الذي واكبه في حفلته الأخيرة، الأسبوع الماضي في القاهرة، حين أعلن عن تعاونه مع الموسيقي حميد الشاعري الذي وقف خلف جيل كامل من المغنين المصريين، أوائل الحقبة التي انطلق خلالها دياب في عالم الغناء، مع شهرة أغنية "ميال" عام 1988.

ويأتي ذلك، في حين أكد الشاعر تامر حسين أن النجم المصري بصدد تحضير لألبوم جديد، لكن موعد طرحه لم يحدد بعد في حديث خاص لموقع "صدى البلد" المصري.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close