الأربعاء 11 Sep / September 2024

استهداف جنود ودبابات.. مشاهد خاصة لمعارك القسام مع الاحتلال في غزة

استهداف جنود ودبابات.. مشاهد خاصة لمعارك القسام مع الاحتلال في غزة

شارك القصة

أظهرت مشاهد خاصة مهاجمة مقاتلي حماس لدبابات الاحتلال في غزة
أظهرت مشاهد خاصة مهاجمة مقاتلي حماس لدبابات الاحتلال في غزة
أظهرت مشاهد خاصة حصل عليها "العربي" اشتباكات مقاتلين من كتائب القسام مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ومهاجمتهم لدبابات ومدرعات إسرائيلية بقذائف الياسين 105.

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في مناطق مختلفة من القطاع، ملحقة بها أضرارًا مادية وبشرية واسعة النطاق.

فقد حصل التلفزيون العربي على مشاهد خاصة، تظهر اشتباكات مقاتلين من كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور القتال المختلفة بمدينة غزة.

قذائف الياسين 105 تدمر مدرعات الاحتلال

وتظهر المشاهد رصد مقاتلي القسام لقوات الاحتلال باستخدام مسيّرات، إضافة إلى مهاجمة دبابات ومدرعات بقذائف الياسين 105.

كما تظهر المشاهد استهدافًا مباشرًا لقوات إسرائيلية متحصنة في مبان سكنية.

قصف لجنود وآليات الاحتلال

من جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، قصفها بوابل من قذائف الهاون تمركزًا لجنود وآليات الاحتلال في محور جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

كما أعلنت السرايا في بيان مقتضب عبر "تلغرام"، قصف الحشود العسكرية الإسرائيلية بقذائف الهاون النظامي من عيار 60 في محيط منطقة المحطة في خانيونس.

وفيما تتزايد الخسائر البشرية والمادية للاحتلال خلال المعارك مع الفصائل الفلسطينية، كثف الاحتلال هجومه البري والجوي على مناطق وسط وجنوب القطاع في اليوم السادس والتسعين من العدوان، الذي أدى لاستشهاد 23357 وشخصًا وجرح و59410، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close