Skip to main content

اعتقال "دخيل" بمنزل بريتني سبيرز.. زوجها السابق يقتحم مكان حفل زفافها

الجمعة 10 يونيو 2022
قبل ارتباطها بأصغري تزوجت سبيرز الراقص كيفين فيدرلاين لمدة عامين - فيسبوك

أوقفت السلطات في كاليفورنيا زوج المغنية الأميركية بريتني سبيرز السابق، بعدما أقدم على اقتحام المكان المزمع إقامة حفل زفافها فيه.

ففيما كان قد أُفيد أن من المتوقع أن تتزوج سبيرز (40 عامًا) وسام أصغري (28 عامًا) أمس الخميس، أقدم زوجها الأسبق جيسون ألكسندر على اقتحام منزلها بعد الظهر.

وعلى حسابه في تطبيق "إنستغرام"، بث ألكسندر مقطعًا مصورًا ظهر فيه داخل المنزل والحديقة أثناء التحضيرات.

وبينما بدا المكان فارغًا لكن مزينًا لاستقبال الحدث، قدّم نفسه لرجال الأمن على أنه زوجها السابق وأن بريتني هي من دعته.

وأكد لمن شاهدهم أن بريتني، صديقة الطفولة التي لم يدم زواجه منها عام 2004 أكثر من 55 ساعة، "زوجته الأولى، وزوجته الوحيدة".

"مذكرة توقيف"

من جانبها، قالت السلطات: إن الزوج السابق اعتُقل أثناء اقتحامه موقع الزفاف جنوبي كاليفورنيا.

ونقلت صحيفة "الغارديان" عن الكابتن كاميرون هندرسون، من مكتب عمدة مقاطعة فينتورا، إشارته إلى أن الضباط استجابوا لمكالمة أبلغت عن تعد على ممتلكات الغير بعد الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الخميس، مؤكدًا أن الزوج الأول لمغنية البوب اعتُقل في موقع الحفل.

ولفت إلى أن ألكسندر اعتُقل بعدما لاحظ الضباط أن لديه مذكرة توقيف في مقاطعة أخرى.

ونقلت "الغارديان" عن موقع "Variety" أن التحقيقات مستمرة فيما حدث، وسيتم تحديد ما إذا كان سيتم توجيه تهم إضافية ضد ألكسندر فيما يتعلق بادعاء التعدّي على ممتلكات الغير.

ولم يكن ألكسندر زوج بريتني سبيرز الوحيد قبل ارتباطها بأصغري، فهي قد تزوجت الراقص كيفين فيدرلاين لمدة عامين، وأنجبا ولدين هما الآن في الـ 15 والـ 14 من العمر.

أما أصغري، فقد التقته بريتني عام 2016 في موقع تصوير فيديو كليب. وأعلنا خطوبتهما في سبتمبر 2021، قبل فترة وجيزة من تحررها من الوصاية التي استمرت 13 عامًا، في أعقاب معركة قانونية مع عائلتها. 

المصادر:
ترجمات
شارك القصة