الجمعة 13 Sep / September 2024

بعد استعادة "حريتها".. بريتني سبيرز تعلن للجمهور عن خططها المستقبلية

بعد استعادة "حريتها".. بريتني سبيرز تعلن للجمهور عن خططها المستقبلية

شارك القصة

كشف بريتني سبيرز عن رغبتها في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من "إعاقة حقيقية"
كشف بريتني سبيرز عن رغبتها في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من "إعاقة حقيقية" (أرشيف)
شاركت بريتني سبيرز الجمهور لمحات عن أولى خطواتها في الفترة المقبلة بعد استعادتها "حريتها" من جديد، مقدمة الشكر لمحبيها الذين وقفوا إلى جانبها في محنتها.

بعدما تمكّنت من التخلّص من وصاية والدها عليها الأسبوع الماضي بعد 13 عامًا، قدّمت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز لمحبيها بعض لمحات عن خططها لاستغلال حريتها التي استعادتها، حيث استردت حق التصرف في أمورها الشخصية وممتلكاتها بموجب حكم محكمة.

وعبر حسابيها على موقعي "إنستغرام" و"تويتر"، نشرت سبيرز مقطعًا مصورًا تحدثت فيه عن رغبتها في أن تصبح "مدافعة عن الأشخاص الذين يعانون من إعاقات حقيقية"، وعن أملها في أن يترتب على قصتها أثر "يغير النظام الفاسد".

واعتبرت سبيرز أن الأمور البسيطة هي التي تحدث تغييرات ضخمة، مضيفة أنها أصبحت تشعر الآن بالامتنان لكل يوم تستمتع فيه بحريتها بعدما استردت "مفاتيح سيارتها" وبطاقتها المصرفية ونقودها، وبعد أن أصبحت "قادرة على أن تعيش حياة مستقلة وتشعر بكيانها بصفتها امرأة".

كما شكرت بريتني في منشورها معجبيها وحركة "أطلقوا سراح بريتني" التي تأسست لدعمها، وقالت "أعتقد بصدق أنكم يا رفاق أنقذتم حياتي بطريقة ما".

وظلت حياة بريتني الشخصية وثروتها البالغة 60 مليون دولار تحت وصاية والدها منذ عام 2008، بعد خضوعها للعلاج من مشاكل نفسية لم يتم الكشف عنها، حتى أنهت المحكمة هذه الوصاية مؤخرًا بعد نزاع قانوني طويل.

واحتفل جمهور النجمة الأميركية (39 عامًا) خارج المحكمة عقب صدور القرار يوم الجمعة الماضي، فيما قال عبر مواقع التواصل إنه "أفضل يوم على الإطلاق".

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close