الأحد 8 Sep / September 2024

اقتحام على طريقة ألعاب الفيديو.. كتائب القسام تبثّ مشاهد من موقع إيرز

اقتحام على طريقة ألعاب الفيديو.. كتائب القسام تبثّ مشاهد من موقع إيرز

شارك القصة

مشاهد لاقتحام "القسام" موقع إيرز العسكري وقتل وأسر من فيه من جنود (الصورة: موقع كتائب القسام)
اقتحمت كتائب القسام موقع إيرز العسكري في غلاف غزة، حيث قتلت وأسرت من فيه من جنود ضمن معركة "طوفان الأقصى".

نشرت كتائب "القسام" اليوم الأحد، مشاهد جديدة توثق عملية اقتحام موقع إيرز العسكري شمال قطاع غزة، وقتل وأسر من فيه من جنود تابعين لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء هذا الهجوم ضمن معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها كتائب "القسام" الذراع العسكري لحركة "حماس" أمس السبت، ضد مواقع ومستوطنات إسرائيلية.

أشبه بألعاب الفيديو

وتظهر اللقطات التي بثّها الإعلام العسكري لكتائب القسام وكأنها أشبه بألعاب الفيديو، حيث توغل المقاتلون بأسلحتهم إلى داخل الموقع وقتلوا عددًا من الجنود وأسروا البعض ملحقين أضرارًا كبيرة في المكان.

كما نشرت "القسام" لقطات أخرى تظهر اللحظات الأولى لاجتياز المقاومين الجبهة عند معبر إيرز العسكري، حيث تجاوز المقاتلون الشريط الحدودي برًا وجوًا عبر الطائرات الشراعية.

وكانت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أفادت بأن "هجومًا غير عادي" وقع عند موقع "إيرز" الذي يشهد معركة ضارية بين مقاتلين فلسطينيين وعناصر إسرائيلية.

عملية نوعية

وتتواصل عملية "طوفان الأقصى" غير المسبوقة لليوم الثاني على التوالي مستهدفةً عددا من المواقع الإسرائيلية داخل غلاف قطاع غزة، وأسفرت عن مقتل نحو 700 إسرائيلي على الأقل وأكثر من 2000 مصاب بحسب وسائل إعلام إسرائيلية، وأسر العشرات من المستوطنين والجنود.

في هذا السياق، توقع نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي لـ"العربي" أن تستمر المواجهة مع الاحتلال لفترة أطول من المرات السابقة، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن مبادرات التهدئة "متباطئة وليست جدية وفقًا لمصلحة إسرائيل".

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close