الثلاثاء 17 Sep / September 2024

النزال المنتظر.. ماسك: المبارزة مع زوكربيرغ ستحصل في إيطاليا

النزال المنتظر.. ماسك: المبارزة مع زوكربيرغ ستحصل في إيطاليا

شارك القصة

فقرة سابقة ضمن برنامج "شبابيك" ناقشت تراجع نشاط مستخدمي تويتر (الصورة: غيتي)
قال وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو إنه يبحث مع إيلون ماسك تنظيم "حدث خيري كبير يستحضر التاريخ"، بحسب بيان صدر الجمعة.

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، اليوم الجمعة، أن "المبارزة" المحتملة التي تحدث عنها مع رئيس شبكة "ميتا" مارك زوكربيرغ، قد تحصل في إيطاليا، فيما أكدت الحكومة الإيطالية وجود محادثات حول "حدث خيري".

وتطرق رئيسا مجموعتي "X" (تويتر سابقًا) و"ميتا" العملاقتين المتنافسين في نهاية يونيو/حزيران الماضي إلى إمكان تواجههما في منازلة مصوّرة في فنون القتال المختلطة (MMA)، فيما جرى الحديث قبل أيام عن 26 من الشهر الجاري موعدًا محتملًا لهذه المواجهة.

شبيهًا لما يحصل بالحقبة الرومانية

وكتب إيلون ماسك على منصته إكس: "كل شيء، ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، سيكون شبيهًا بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة، لذا لا شيء حديثًا في ذلك".

وأشار ماسك إلى أن "المبارزة ستدار" من جانب الشبكتين المتنافستين.

وأضاف ماسك: "تحدثتُ إلى رئيسة الوزراء الإيطالية ووزير الثقافة. وقد أعطيا موافقتهما على إقامة الحدث في مكان استثنائي"، مكتفيًا في رسالة ثانية باستخدام كلمة واحدة هي "مصارع".

من جهته، قال وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو إنه يبحث مع إيلون ماسك تنظيم "حدث خيري كبير يستحضر التاريخ"، بحسب بيان صدر الجمعة.

ولفت إلى أن الحدث المحتمل "لن يُنظم في روما"، مستبعدًا بذلك احتمال إقامة مبارزة في الكولوسيوم، كما ذكر إيلون ماسك في نهاية يونيو/ حزيران الماضي.

دعوة للنزال المرتقب

وفي يونيو/ حزيران الفائت، أعلن رئيسَي "تويتر" و"ميتا" إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، استعدادهما "للمبارزة" جسديًا في قفص بأسلوب معارك فنون الدفاع عن النفس.

ففي خضم اشتداد المنافسة بين تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الملياردير الأميركي إيلون ماسك تغريدة، جاء فيها: "أنا جاهز للقتال في قفص، في إشارة إلى القفص الذي تقام فيه معارك الفنون القتالية المشتركة".

ليرد مارك زوكربيرغ، المتمرس في الفنون القتالية، على إنستغرام بلقطة شاشة لرسالة إيلون ماسك، متبوعة بعبارة "أرسل لي الموقع".

تابع القراءة
المصادر:
العربي - أ ف ب
Close