الإثنين 2 Sep / September 2024

بأكثر من 10 ملايين دولار.. تعرفوا إلى قصر ميسي الجديد في ميامي

بأكثر من 10 ملايين دولار.. تعرفوا إلى قصر ميسي الجديد في ميامي

شارك القصة

اختار ميسي القصر الجديد بمساعدة زوجته
اختار ميسي القصر الجديد بمساعدة زوجته - غيتي
يستغل ميسي رحلته الكروية الجديدة في ميامي بالاستقرار العائلي وتطوير ممتلكاته العقارية في فلوريدا التي أكد مرارًا أنها تلائم أجواء أطفاله وزوجته.

أفادت تقارير صحفية يوم أمس الإثنين، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي اشترى قصرًا مترامي الأطراف بقيمة 10.75 مليون دولار في مدينة فورت لودرديل بميامي، بالقرب من ملعب نادي إنتر ميامي الذي يلعب بصفوفه.

ويضم القصر الفخم، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، 10 غرف نوم وغرفة استجمام، ورصيفين للقوارب وحوض سباحة.

وكان ميسي يملك شقة فاخرة بقيمة 9 ملايين دولار في ميامي، وشقتين أخريين في شاطئ صني آيلز بولاية فلوريدا نفسها، وفقًا للتقارير، لكن تم رصده مؤخرًا وهو يبحث عن منزل فخم آخر مع زوجته أنتونيلا روكوزو، وابنهما تياغو في منطقة بوكا راتون في المدينة نفسها.

قصر ميسي الجديد
قصر ميسي الجديد - فيسبوك

استقرار طويل

وقالت الصحيفة نفسها، إن ميسي يسعى لتوسيع ممتلكاته العقارية في المدينة الأميركية، ما قد يشير إلى استقراره مطولًا في الولايات المتحدة، حتى بعد انتهاء مسيرته بكرة القدم. 

ووفق موقع (The Real Deal) المتخصص في العقارات، فإن الجناح الرئيس للقصر الذي سيشغله ميسي مع زوجته وأطفاله الثلاثة، تبلغ مساحته 149 مترًا مربعًا، فيما تبلغ مساحة كامل العقار 976 مترًا مربعًا.

جانب من داخل القصر
جانب من داخل القصر - فيسبوك

وكان القصر الذي اشتراه بطل كأس العالم في قطر 2022، قد بني في عام 1988 وتمت توسعته في سنة 2000، ويقع قبالة شاطئ البحر مباشرةً، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ملعب "DRV PNK" في ميامي ومركز تدريب الفريق.

جار ميسي

ويسكن بالقرب من ميسي زميله السابق سيرجيو بوسكيتس الذي تبعه إلى جنوب فلوريدا، حيث دفع لاعب برشلونة السابق مؤخرًا حوالي 9 ملايين دولار لشراء منزل على الواجهة البحرية.

وميزات قصر ميسي لا تنتهي عند هذا الحد، فهو يقع على القنوات المائية التي تتسلل عبر جنوب فلوريدا بحرًا، ويضم حوض سباحة مطلًا على البحر تمامًا، أما في الداخل، فيضم القصر تسعة حمامات، ومطبخًا إيطاليًا، وغرفة للياقة البدنية، إضافة لغرفة التدليك، وجناحًا فخمًا لكبار الشخصيات وشرفة تطل على البحر.

وفضل ميسي البقاء في الشقة الفاخرة التي اشتراها عام 2019 في ميامي، عند وصوله البلاد هذا الصيف، بعد توقيعه عقدًا مع فريق إنتر ميامي، فيما قالت تقارير إنه باشر بالانتقال مع عائلته إلى القصر الجديد.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - صحف عالمية