Skip to main content

برزت بمؤتمر الحزب الجمهوري.. ضمادة ترمب صرخة جديدة في عالم الموضة

الخميس 18 يوليو 2024
ترمب يرفع قبضته في الهواء لتحيّة الحضور لدى وصوله إلى مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي- رويترز

برزت صرخة جديدة في عالم الموضة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي هذا الأسبوع حيث وضع بعض الحاضرين ضمادات مزيفة على الأذن في بادرة رمزية لدعم دونالد ترمب.

وظهر ترمب في المؤتمر وهو يضع ضمادة كبيرة على أذنه اليمني حيث أُصيب برصاصة خلال تجمع انتخابي يوم السبت.

وقالت مندوبة ولاية أريزونا سوزان إلسورث: "نساعد الرئيس ترمب في إطلاق صرخة جديدة في عالم الموضة... ونتضامن معه في ما أصابه. ونريد فقط أن يعرف قدر حبنا له".

وسيُختتم المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام بكلمة يلقيها ترمب الخميس ليعلن فيها قبول ترشيح الحزب الجمهوري له رسميًا لمواجهة الرئيس المنتمي إلى الحزب الديمقراطي جو بايدن.

سارعت الشركات والبائعون إلى إطلاق شعارات ومنتجات أغلبها يصور المرشح الجمهوري للرئاسة ترمب على أنه شجاع - غيتي

وتعرض ترمب لمحاولة اغتيال أسفرت عن إصابته بجرح في أذنه، خلال إلقائه خطابًا أمام حشد من مؤيديه في تجمّع انتخابي في ولاية بنسيلفانيا السبت الماضي.

واصطحب عناصر الجهاز السري ترمب البالغ 78 عامًا إلى خارج موقع التجمع، بينما كانت الدماء تسيل على وجهه.

وقتل أحد الأشخاص الموجودين في الموقع، وأصيب اثنان من الحاضرين بجروح بالغة، فيما قُتل المشتبه به برصاص قناص.

صورة "خالدة"

وبعد محاولة الاغتيال، وضع الموقع الإلكتروني للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، صورته ووجهه ملطخ بالدماء لحثّ أنصاره على التبرع لحملته والتحلي بروح الوحدة والسلام بعد إطلاق النار عليه السبت.

ويحوّل الموقع المتبرعين المحتملين إلى صفحة على منصة (ويند ريد) لجمع التبرعات، والتي تعرض صورة لترمب بالأبيض والأسود التقطها مصور من وكالة أسوشيتد برس الأميركية، ووصفها ترمب بأنها "خالدة".

وأظهرت الصورة المرشح الجمهوري وهو يرفع قبضته عاليًا في تحد والدماء تلطخ وجهه، بعد أن أصابت رصاصة طرف أذنه اليمنى خلال تجمع انتخابي حاشد في بنسلفانيا. ونشر الموقع الصورة مع تعليق يقول: "لا خوف". 

كما عمدت الشركات والبائعون إلى إطلاق شعارات ومنتجات أغلبها يصور المرشح الجمهوري للرئاسة على أنه شجاع، لتصبح الأحدث في سلسلة طويلة من المنتجات الخاصة بترمب.

المصادر:
وكالات
شارك القصة