الجمعة 20 Sep / September 2024

برشلونة "يقترب" لضم فيران توريس من السيتي.. ما قيمة الصفقة؟

برشلونة "يقترب" لضم فيران توريس من السيتي.. ما قيمة الصفقة؟

شارك القصة

لعب توريس مع منتخب بلاده 22 مباراة (غيتي)
لعب توريس مع منتخب بلاده 22 مباراة (غيتي)
أكد مدرب مانشستر سيتي بيت غوارديولا أن "المفاوضات مستمرة والتعاقد بات وشيكًا" للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة لضم المهاجم فيران توريس.

كشف مدرب مانشستر سيتي بيت غوارديولا، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي برشلونة من التوصل إلى اتفاق لضم المهاجم الإسباني فيران توريس من النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غوارديولا للصحافيين: "لم يتم الاتفاق رسميًا، لكن المفاوضات مستمرة وبات التعاقد وشيكًا". لكنه أوضح أن النادي الإنكليزي لا يعتزم التعاقد مع مهاجم جديد في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأضاف: "لسنا مثل الأندية الأخرى التي يرغب فيها اللاعب في الرحيل ويصرّ مالك النادي على استمراره. إذا أراد أي لاعب الرحيل لأنه سيشعر بالسعادة في مكان آخر فليفعل وسأكون سعيدًا من أجله".

برشلونة يمر بضائقة مالية

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنّ برشلونة في طريقه للتعاقد مع الدولي الإسباني فيران توريس مقابل حوالي 55 مليون يورو (62 مليون دولار)، فيما أفادت شبكة سكاي وهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" بأن النادي الإسباني سيدفع لسيتي عشرة ملايين يورو إضافية ضمن بنود أخرى في الصفقة.

وتأتي الصفقة في وقت يمر فيه برشلونة بضائقة مالية تسببت في رحيل ليونيل ميسي خلال الصيف. وتضرر الخط الأمامي أيضًا باعتزال سيرجيو أغويرو الأسبوع الماضي بسبب مشكلة في القلب.

16 هدفًا منذ انضمامه لسيتي

وتعاقد السيتي مع توريس في أغسطس/ آب من العام الماضي في صفقة لخمس سنوات مقابل 23 مليون يورو، لكن مهاجم بلنسية السابق خاض 43 مباراة فقط وسجل 16 هدفًا.

وغاب توريس، الذي لعب 22 مباراة مع منتخب إسبانيا وسجل 12 هدفًا، عن المباريات منذ إصابته بكسر بسيط في القدم اليمنى خلال المشاركة في دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل برشلونة المركز السابع في الدوري الإسباني بعد بداية سيئة للموسم تسببت في إقالة المدرب رونالد كومان ليتولى تشابي هرنانديز أسطورة النادي المسؤولية.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close