الأحد 8 Sep / September 2024

بسبب خلاف على أسبقية الحلاقة.. طعن شاب بسلاح أبيض في مدينة قنا المصرية

بسبب خلاف على أسبقية الحلاقة.. طعن شاب بسلاح أبيض في مدينة قنا المصرية

شارك القصة

نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة
نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة - غيتي/ تعبيرية
أفادت التحريات بأن الطالب كان ينتظر دوره في الحلاقة عندما دخل في مشادة كلامية مع شابين آخرين من مدينة قنا المصرية.

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على شخصين، بتهمة طعن طالب بآلة حادة إثر مشاجرة، بسبب خلاف على الدور في الحلاقة بمدينة قنا.

وأفادت التحريات بأن الشاب كان ينتظر دوره في الحلاقة عندما دخل في مشادة كلامية مع شابين آخرين من المنطقة نفسها، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وتطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدي، حيث قام الشابان بطعن الطالب بسلاح أبيض في بطنه.

القبض على شخصين طعنا طالبًا في مصر

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من قسم قنا بنشوب مشاجرة بين مجموعة شباب داخل محل حلاقة، أسفرت عن إصابة طالب بطعنات.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبيّن من التحريات إصابة "ح. م. ح" 16 عامًا، من قرية المخادمة التابعة لدائرة مركز قنا، بطعنات آلة حادة إثر مشاجرة مع اثنين آخرين بسبب خلافات على أسبقية الحلاقة بدائرة بندر قنا.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما ضُبط المتهمان وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق، والتي طلبت تحريات المباحث عن الواقعة.

ووفقًا لمؤشر قياس الجريمة في قاعدة البيانات (نامبيو) خلال عام 2024، فإن مصر احتلت المركز الـ 18 على مستوى الدول الإفريقية في معدلات الجريمة، بمعدل 47.3، والمرتبة الـ65 عالميًا، والثالثة عربيًا بسبب تفشي ارتكاب الجرائم المختلفة.

تابع القراءة
المصادر:
وسائل إعلام مصرية

الدلالات

Close