الإثنين 2 Sep / September 2024

بطولة الأندية العربية.. النصر يهزم الرجاء ويبلغ نصف النهائي

بطولة الأندية العربية.. النصر يهزم الرجاء ويبلغ نصف النهائي

شارك القصة

سيواجه النصر في الدور قبل النهائي الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل
سيواجه النصر في الدور قبل النهائي الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل - وسائل التواصل
فاز النصر السعودي على الرجاء المغربي بنتيجة 3-1، ليحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

حجز النصر السعودي مقعده في نصف نهائي بطولة الأندية العربية بفوزه على الرجاء المغربي حامل اللقب بنتيجة 3-،1 اليوم الأحد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، وسط حضور جماهيري ناهز 20 ألف متفرج، وفي أول مباراة رسمية للنجم السنغالي ساديو مانيه.

تناوب على تسجيل أهداف النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو (19) وسلطان الغنام (29) والعاجي سيكو فوفانا (38)، فيما سجل هدف الرجاء، عبدالله مادو (40 خطأ في مرماه).

وسيواجه النصر في الدور قبل النهائي الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل، في أبها.

ومن هجمة منسقة، نجح النصر في أخذ الأسبقية عندما هيأ تاليسكا كرة لرونالدو الذي أرسلها قوية على يسار الزنيتي (19).

وعزز النصر تقدمه بهدف ثان عندما انطلق سلطان الغنام خلف كرة انفرد على إثرها بالمرمى ولعبها قوية على يمين حارس الرجاء (29).

وواصل النصر أفضليته وعمق الفارق بهدف ثالث عندما ارتقى فوفانا لكرة عرضية لعبها برأسه على يسار الزنيتي (38)، وقلص الرجاء الفارق بهدف عكسي عندما حاول عبدالله مادو إبعادها الكرة العرضية لكنه لعبها داخل مرماه (40).

وكان نادي الشرطة العراقي، حجز أمس السبت أولى بطاقات التأهل إلى نصف النهائي من بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بعد فوزه على السدّ القطري بنتيجة 4-2، في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

فيما عبر الهلال السعودي مواطنه الاتحاد بنتيجة 3-1، في كلاسيكو قوي جمعهما مساء السبت، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات