الجمعة 20 Sep / September 2024

بعدما أدخلت إلى وحدة العناية المركزة لأيام.. مادونا توجه رسالة لجمهورها

بعدما أدخلت إلى وحدة العناية المركزة لأيام.. مادونا توجه رسالة لجمهورها

شارك القصة

مادونا
أجّلت الفنانة الأميركية مادونا جولتها العالمية التي كان من المفترض أن تبدأ من فانكوفر بغرب كندا في 15يوليو- رويترز
كان مدير أعمال مغنية البوب الأميركية مادونا قد أعلن إصابتها بـ"عدوى بكتيرية حادة" قبل أن تتماثل تدريجيًا للشفاء.

طمأنت نجمة البوب الأميركية مادونا (64 عامًا) جمهورها على صحتها مؤكدة أنها "تتماثل للشفاء" عقب إصابتها بـ"عدوى بكتيرية حادة" استدعت دخولها المستشفى ودفعتها إلى تأجيل جولتها العالمية.

وفي منشور على صفحاتها في مواقع التواصل، الإثنين، تطرقت المغنية للمرة الأولى إلى مسألة دخولها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة لأيام عدة في يونيو/ حزيران.

وكتبت: "عندما استيقظت في المستشفى أول من خطر ببالي هم أولادي، ثم فكّرت بأنني لا أرغب في تخييب آمال كل مَن اشتروا تذاكر لحفلاتي". وكانت هذه التذاكر قد بيعت بالكامل.

تأجيل جولة مادونا العالمية

وأجبرت العدوى البكتيرية الحادة مادونا إلى إرجاء جولتها العالمية بعنوان "ذي سيليبريشن تور" التي كان من المقرر أن تمتد بين يوليو/ تموز وديسمبر/ كانون الأول في أميركا الشمالية وأوروبا. وكان يُفترض أن تكون أولى حفلاتها في فانكوفر بغرب كندا في 15 يوليو.

وقالت المغنية: "أركز راهنًا على صحتي، وأؤكد لكم أنني سأعاود نشاطي الفني عندما أصبح قادرة على ذلك". كما شكرت المعجبين على "طاقتهم الإيجابية ودعواتهم وكلمات التشجيع". وقالت: "لقد شعرت بحبكم. أنا على طريق التعافي وممتنة للغاية على كل النعم الموجودة في حياتي".

وفي نهاية يونيو الماضي، أعلن مدير أعمال المغنية غي أوسيري إصابة مادونا بـ"عدوى بكتيرية حادة" استدعت إدخالها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة، مشيرًا إلى أنها تتماثل للشفاء.

وأوضحت مادونا أنّ هدفها يتمثل في إحياء حفلاتها في أوروبا في المواعيد المحددة أصلًا ضمن الجولة الأوروبية التي يُفترض أن تنطلق من لندن في 14 أكتوبر/ تشرين الأول، وإعادة تحديد تواريخ للحفلات التي أُلغيت في أميركا الشمالية.

وقالت شركة "لايف نيشن" المنظمة للجولة إنها ستعلن عن المواعيد الجديدة لحفلات مادونا في أميركا الشمالية "في أقرب وقت ممكن" وشجعت الجماهير على الاحتفاظ بتذاكرهم.

ومادونا حائزة على 7 جوائز غرامي وأصدرت 14 ألبومًا بالإضافة إلى أغاني أفلام وألبومات تجميعية. وأصبحت بفضل مسيرتها المهنية التي انطلقت منذ 40 عامًا إحدى أبرز النجمات في المجال الموسيقي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي- وكالات
Close