الثلاثاء 3 Sep / September 2024

بعد استجوابه.. تركيا تفرج عن اللاعب الاسرائيلي ساجيف جيهزقيل

بعد استجوابه.. تركيا تفرج عن اللاعب الاسرائيلي ساجيف جيهزقيل

شارك القصة

ساجيف جيهزقيل
يعمل محامو نادي أنطاليا سبور التركي على إنهاء عقد اللاعب جيهزقيل- إكس
أكد وكيل رئيس نادي أنطاليا سبور والمتحدث الصحفي باسمه أن محامي النادي يعملون على إنهاء عقد اللاعب ساجيف جيهزقيل بعد الحركة التي قام بها.

أخلت السلطات التركية، الإثنين، سبيل اللاعب الإسرائيلي لدى فريق أنطاليا سبور، ساجيف جيهزقيل الذي تم توقيفه أمس إثر حركة تتعلق بالحرب الإسرائيلية على غزة عقب تسجيله هدفًا في مباراة فريقه ضد طرابزون سبور.

وأفادت وكالة "الأناضول" التركية، أنه في إطار التحقيق الذي بدأته النيابة العامة في أنطاليا، استكملت الإجراءات في مديرية الأمن العام وتم نقل جيهزقيل إلى القصر العدلي عقب الفحوصات الطبية واستجوابه قبل الإفراج عنه.

وكان نادي أنطاليا سبور التركي أعلن استبعاد اللاعب الإسرائيلي عن تشكيلة الفريق، بعد أن أشار إلى رقم 100 كُتب على معصمه، في تلميح إلى بداية العدوان الإسرائيلي على غزة في 7 أكتوبر الماضي. وفي وقت لاحق أوقفت الشرطة التركية اللاعب.

استبعاد اللاعب الإسرائيلي ساجيف جيهزقيل

وكان نادي أنطاليا سبور التركي لكرة القدم قد قرر استبعاد اللاعب الإسرائيلي عن تشكيلة الفريق، إثر الحركة التي قام بها عقب تسجيله هدفًا في المباراة.

وأوضح النادي في بيان أن اللاعب الإسرائيلي "قام بتصرف يتعارض مع القيم الوطنية لبلدنا".

وأضاف: "لن يسمح مجلس إدارتنا أبدًا بأي سلوك يخالف حساسيات بلدنا، حتى لو أدى ذلك إلى فقدان بطولة أو كأس".

وفي معرض تعليقه على قرار الاستبعاد، أعرب رئيس النادي سنان بوزتبه، عن استغرابه لتصرف اللاعب الإسرائيلي "بشكل يتعارض مع القيم الوطنية لتركيا".

وأضاف بوزتبه، في بيان، "النادي حذف مشهد التصرف غير المقبول الذي قام به اللاعب من حسابات التواصل الاجتماعي العائدة لنا، لن نسمح لمثل هذه التصرفات ما دمت رئيسا لهذا النادي".

وشدد على أنه لن يتردد في اتخاذ قرارات مماثلة مستقبلًا بحق أي لاعب يتصرف بطريقة مخالفة للقيم الوطنية.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
تغطية خاصة
Close