Skip to main content

بعد اعتدائه على رجل أمن.. قضية إمام عاشور أمام النيابة المصرية

الأحد 23 يونيو 2024
لاقى تصرف عاشور انتقادًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي- غيتي

فتحت النيابة العامة في مصر تحقيقًا حول شجار شارك به نجم المنتخب والنادي الأهلي، إمام عاشور، في أحد المراكز التجارية الكبيرة بالقاهرة، حيث استمعت اليوم الأحد إلى أقوال رجل أمن تقدم ببلاغ بحق عاشور اتهمه فيه بالاعتداء عليه بمساعدة آخرين. 

وكان مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، يظهر عاشور ومجموعة من الشبان وهم يعتدون على رجل أمن في "مول" تجاري شهير بالعاصمة، فيما قال الرجل الذي تقدم بالبلاغ إن عاشور زعم أن زوجته تعرضت للتحرش داخل المركز التجاري. 

أقوال رجل الأمن

ونقلت صحيفة "الأهرام" المحلية، أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، والذي قال إنه فوجئ أثناء وجوده بمناوبة عمل في عيد الأضحى الفائت بعاشور يقتحم المركز التجاري برفقة آخرين وصل عددهم إلى ما بين 10 و15 شخصًا، وهو في نوبة غضب مدعيًا أن زوجته تعرضت للتحرش أثناء مشاهدتها فيلمًا سينمائيًا داخل المول. 

لقطة من فيديو عاشور الذي انتشر ويظهر اللاعب مندفعا في المقدمة- إكس

وأشار مقدم البلاغ لدى النيابة إلى أن إمام عاشور شتمه واعتدى عليه وطرحه أرضًا كما رفاقه الذين اعتدوا عليه بالضرب وتسببوا في إصابته ودخوله بحالة إغماء قبل أن يستفيق مرة أخرى.

وأضاف رجل الأمن أن زوجة عاشور كانت في المركز برفقة عدد كبير من أفراد أسرتها، ولم تبلغ الأمن بواقعة تحرش نهائيًا. 

من جانبها، أفادت صحيفة "المصري اليوم" أن النيابة العامة، استدعت زوجة نجم "الفراعنة" للاستماع إلى أقوالها، لافتة إلى أن الرجل الذي تعرض للاعتداء أصيب بكدمة في الساق اليمنى. 

زوجة عاشور

وكان مدير أمن المركز التجاري، و4 من العاملين معه قد أفادوا النيابة العامة، أن زوجة لاعب الأهلي لم تتعرض للتحرش أو المضايقة من قبل أحد منهم، لافتين إلى أنهم لم يتلقوا أي بلاغات بتعرضها للتحرش خلال تواجدها بإحدى دور العرض السينمائي. 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن النادي الأهلي يتابع الملف عن طريق مدير الكرة في الفريق خالد بيبو، لاسيما أن عاشور مقبل للمشاركة مع ناديه بمباراة القمة المنتظرة في الدوري المحلي مع الغريم التقليدي "الزمالك"، يوم الثلاثاء المقبل. 

وشن ناشطون حملة واسعة ضد عاشور، انتقدوا فيها تصرف اللاعب، فيما دافع بعضهم عن نجم الأهلي معتبرين أن ما قام به ردة فعل طبيعية لأي رجل تتعرض زوجته لموقف مماثل. 

وكانت "الأهرام" قد ذكرت بأن بداية الحادثة جاءت عندما تلقى لاعب الأهلي مكالمة هاتفية من زوجته مفادها أنها تعرضت لمضايقات من أحد الأشخاص داخل مول تجاري في منطقة الجيزة.

المصادر:
صحف مصرية
شارك القصة