الأربعاء 16 أكتوبر / October 2024

بعد الخروج من المونديال.. الإسباني بوسكيتس يعلن اعتزال اللعب الدولي

بعد الخروج من المونديال.. الإسباني بوسكيتس يعلن اعتزال اللعب الدولي

شارك القصة

بوسكيتس هو ثالث أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع إسبانيا
بوسكيتس هو ثالث أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع إسبانيا - غيتي
لعب بوسكيتس 143 مباراة مع المنتخب الإسباني كان أولها عام 2009، وهو ثالث أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع إسبانيا بعد سيرجيو راموس وإيكر كاسياس.

أعلن قائد المنتخب الإسباني سيرجيو بوسكيتس اليوم الجمعة اعتزاله اللعب الدولي بعد الخروج من دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم بركلات الترجيح أمام المغرب.

وخرجت إسبانيا بطلة العالم 2010 من دور الستة عشر بالمسابقة بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب، وعقب التعادل من دون أهداف مع نهاية الوقت الأصلي ثم الإضافي.

وكان لاعب وسط برشلونة البالغ من العمر 34 عامًا ضمن المنتخب الإسباني الفائز بكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وبطولة أوروبا بعدها بعامين.

وقال بوسكيتس عبر إنستغرام: "لقد تشرفت بتمثيل بلدي وقيادتها إلى القمة وبكوني بطلًا للعالم وأوروبا وبخوض هذا العدد الكبير من المباريات بنجاح متفاوت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Busquets (@5sergiob)

وأضاف: "لكني بذلت قصارى جهدي دائمًا لتكون كل الأمور على أكمل وجه ممكن، وأن يشعر الجميع بأهميتهم وبمساعدة الجميع للقتال لتحقيق نفس الهدف والاستمتاع بتجارب فريدة لا تنسى وتاريخية".

ولعب بوسكيتس 143 مباراة مع المنتخب كان أولها في 2009 في الفوز بنتيجة 2-1 على تركيا. وهو ثالث أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع إسبانيا بعد سيرجيو راموس وإيكر كاسياس.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close