الأحد 8 Sep / September 2024

بعد تعليقاته بشأن وزن كالفن فيليبس.. غوارديولا يعتذر

بعد تعليقاته بشأن وزن كالفن فيليبس.. غوارديولا يعتذر

شارك القصة

عانى فيليبس من فترة صعبة في سيتي بعد انضمامه من ليدز يونايتد عام 2022
عانى فيليبس من فترة صعبة في سيتي بعد انضمامه من ليدز يونايتد عام 2022 - غيتي
أكد لاعب الوسط كالفن فيليبس أن ثقته في نفسه تلقت ضربة كبيرة بسبب تعليقات غوارديولا عن وزنه الزائد بعد عودته من مونديال قطر.

اعتذر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لكالفن فيليبس إثر قوله إن لاعب الوسط كان يعاني من زيادة في الوزن عند عودته من كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال غوارديولا للصحافيين: إن "فيليبس لم يكن في حالة جيدة للمشاركة في الحصص التدريبية بعد عودته من قطر ومشاركته في 40 دقيقة فقط في مباراتين كبديل في مشوار إنكلترا بالبطولة".

وأضاف غوارديولا أمس الإثنين: "نعم، أنا آسف. أعتذر له. لقد تحدثت معه قبل (التعليقات). لم أتحدث أبدًا مع الفريق قبل أن أقول شيئًا هنا (للصحافيين)، أو مع اللاعب في هذه الحالة".

كالفن فيليبس

وعانى فيليبس من فترة صعبة في سيتي بعد انضمامه من ليدز يونايتد عام 2022، إذ بدأ ست مباريات فقط خلال 18 شهرًا وانضم اللاعب (28 عامًا) إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة الشهر الماضي.

وبعد انتقاله إلى وست هام، قال لاعب الوسط إن ثقته في نفسه تلقت "ضربة كبيرة" بسبب تعليقات غوارديولا.

لاعب الوسط كالفن فيليبس
لاعب الوسط كالفن فيليبس - غيتي

ويحتل سيتي، الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات بالدوري الإنكليزي، المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

لكن له مباراة مؤجلة سيخوضها اليوم على أرضه أمام برنتفورد ويمكنه في حال الفوز بها تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطة واحدة.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز

الدلالات

Close