الأحد 15 Sep / September 2024

بعد خسارة أمام فرنسا.. مشوار سيدات المغرب ينتهي في المونديال

بعد خسارة أمام فرنسا.. مشوار سيدات المغرب ينتهي في المونديال

شارك القصة

تقرير سابق في برنامج "صباح جديد" حول مواجهة المنتخبين المغربي والفرنسي للسيدات في بطولة كأس العالم (الصورة: غيتي)
انتهت رحلة المنتخب المغربي للسيدات بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة في بطولة العالم للسيدات.

أنهى منتخب فرنسا مشوار نظيره المغربي في كأس العالم للسيدات في كرة القدم بفوزه عليه 4 - صفر الثلاثاء في أديلايد في طريقه إلى ربع النهائي حيث سيواجه أستراليا إحدى الدولتين المضيفتين للبطولة.

وسجلت كنزة دالي (15) وكاديدياتو دياني (20) وأوجيني لو سومير (23 و70) أهداف فرنسا.

ونجح المنتحب الفرنسي في حسم المبارة في وقت مُبكر حيث سجّل ثلاثة أهداف في نصف الساعة الأول من المباراة ولم يكن الهدف الرابع الذي جاء في الشوط الثاني إلا لتأكيد حسم النتيجة.

صعوبة تقليص الفارق

وحاولت اللاعبات المغربيات الوصول إلى مرمى الفرنسيات من أجل تقليص الفارق في الأهداف من أجل الدخول إلى الشوط الثاني بآمال أكبر في المنافسة، إلا  أن خبرة وصلابة الفريق المنافس حال دون ذلك.

وكانت سيدات المغرب قد نجحن في التأهل إلى الدور الثاني في أول مشاركة لهن في البطولة العالمية. 

وفي وقت سابق من اليوم، نجحت سيدات كولومبيا في التأهل للمرة الأولى إلى دور الثمانية بعد فوزهن بهدف وحيد على منتحب جامايكا والتأهل لمواجهة منتخب إنكلترا.

وكانت المباراة متوترة وقوية بدنيًا في شوطها الأول، لكن الوضع تغير تمامًا عقب هدف أوسمي حيث هاجم الفريقان بشراسة. وسنحت لجامايكا فرص عدة لإدراك التعادل، لكنها اكتفت ببلوغ الأدوار الإقصائية لأول مرة في مشاركتها الثانية في كأس العالم.

وسيكون المنتخب الفائز من مواجهة فرنسا وأستراليا على موعد مع الفائز من المواجهة الأُخرى التي ستجمع إنكلترا وكولومبيا في الدور نصف النهائي.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close