الأحد 15 Sep / September 2024

بعد رشقها بالمشروب.. ردة فعل غير متوقعة لمغنية البوب كاردي بي

بعد رشقها بالمشروب.. ردة فعل غير متوقعة لمغنية البوب كاردي بي

شارك القصة

أشاد ناشطون بتصرف كاردي بي خلال الحفلة
أشاد ناشطون بتصرف كاردي بي خلال الحفلة - غيتي
أعاد الحفل الأخيرة لمغنية البوب الأميركي كارد بي الجدل حول ظاهرة رشق الفنانين بأجسام مختلفة خلال إحيائهم الحفلات وهو ما أثار ردة فعل غير متوقعة منها.

تتصدر مغنية الراب الأميركي، كاردي بي، منذ أمس الأحد، حديث مواقع التواصل والناشطين، لا سيما المهتمين في الموسيقى منهم، بعد حادثة أثارت الجدل خلال إحدى حفلاتها. 

فعندما ألقى شخص من جمهور حفلتها في لاس فيغاس مشروبًا باتجاهها، لم تتأخّر كاردي بي في الرد، لتلقي من المسرح ميكروفونها على من أقدم على ذلك، وفقًا لمقاطع فيديو تم تداولها على الشبكات الاجتماعية.

والمغنية الأميركية ليست الفنانة الأولى التي تتعرض لهجوم مماثل. فأخيرًا، أصيبت مغنية البوب بيبي ريكسا في وجهها بعدما أُلقي هاتف محمول عليها خلال حفلة في نيويورك، فيما ألقى أحد الأشخاص كيسًا يحتوي على رماد والدته على المغنية بينك خلال تأديتها في حفلة في لندن، وفق تقارير إعلامية عدة.

ويوم السبت الفائت، كانت كاردي بي تؤدي على خشبة المسرح في لاس فيغاس، عندما ألقى أحد أعضاء الجمهور، امرأة على ما يبدو، محتويات كوب بلاستيك طويل في اتجاهها.

وعلى الفور، ردت مغنية الراب التي بدت الصدمة على وجهها بإلقاء ميكروفونها على ذلك الشخص وشتمته، ثم توجه عناصر أمنها بسرعة نحو الجمهور.

ظاهرة رشق الفنانين

وأشاد الكثير من مستخدمي الإنترنت على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) برد كاردي بي، وقال البعض إن الوقت حان ليرد الفنانون على الهجمات المماثلة.

وخلال جولته الأخيرة قبل أن يعلن عن غياب مؤقت قد يطول، غادر نجم البوب هاري ستايلز حفله في العاصمة النمساوية، فيينا، الشهر الماضي، وهو يتألم بعد أن ألقى أحد الحاضرين بجسم مجهول كاد يصيب عينه.

وأكد ستايلز أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذا الأمر. 

وباتت ظاهرة رشق الفنانين بأجسام مختلفة خلال الحفلات، تثير انتقادات واسعة بين الناشطين على مواقع التواصل، وخاصة معجبي هؤلاء الفنانين.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - رويترز
Close