Skip to main content

بعد عام من المواعدة.. توم كروز "ينفصل" عن شريكته في "المهمة المستحيلة"

السبت 25 سبتمبر 2021
كروز وأتويل خلال تصويرهما فيلم "المهمة المستحيلة"

انفصل نجم أفلام الإثارة الأميركية "المهمة المستحيلة" توم كروز عن النجمة البريطانية هايلي أتويل التي تشاركه بطولة الجزء السابع بعد عام من المواعدة بينهما، خلال تصوير العمل.

وكان الفيلم قد عانى الكثير من المصاعب خلال فترة تصوير الفيلم الشهير (Mission Impossible)، ولا سيما في ضوء قوانين الإغلاق التام بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا أكثر من مرة. لكنّ علاقة النجمين بدت كأنها متوازنة لحضورهما جنبًا إلى جنب في أكثر من مناسبة، بما في ذلك بطولة ويمبلدون لكرة المضرب أول الشهر الجاري.

ووافق النجمان على أن يبقيا على صداقة بينهما رغم الانفصال، بحسب عدد من التقارير الصحفية البريطانية، والتي نقلت عن مصدر مقرب من فريق عمل الفيلم قوله إن فترة التصوير الصعبة أظهرت انسجامًا واضحًا بين النجمين.

وأضاف المصدر: "كلاهما من نجوم هوليوود الذين يتمتعون بحسن المظهر، ولكن مع انتهاء التصوير يبدو أنهما قررا أن يعودا صديقين فقط".

وأشار إلى أنّ جداول مواعيد التصوير كانت حافلة للغاية، وأردف: "إنه لأمر مؤسف، لكن مثل هذه الأشياء تحدث دائمًا. وهما ما زالا على ما يرام".

"في غاية السعادة"

وبدأت أخبار ارتباط النجمين بالظهور علانية، عقب تسريب فيديو خلاف كروز مع فريق عمل الفيلم في موقع التصوير لخرق البعض قواعد إجراءات مكافحة فيروس كورونا. بعدها انتشرت أخبار علاقة النجم البالغ من العمر 59 عامًا مع النجمة التي تبلغ 39 عامًا.

وأظهرت صور سابقة النجمين يشبكان أيديهما بشكل حقيقي خلال مشاهد التصوير في روما. وفي ذلك الوقت قال مصدر إنتاج: "توم وهايلي انسجما منذ اليوم الأول"، مضيفًا: "الإغلاق، وكل الصعوبات التي جاءت معه، جعلتهما أقرب وأصبحا لا ينفصلان إلى حد ما". 

وتابع: "لقد التقيا بعد ساعات من بداية التصوير، وهي قصدت مكان إقامته في لندن. لقد تواصلا ببراعة، وكلاهما يبدوان في غاية السعادة".

ومع ذلك، فإن انهيار العلاقة بين النجمين قد يكون آخر عقبة في الفيلم الذي عانى حتى لحظة نهاية التصوير، علمًا أنّ كواليسه شهدت أيضًا سرقة سيارة BMW X7 الخاصة بكروز قبل ان تستعيدها الشرطة لاحقًا.

المصادر:
العربي، ترجمات
شارك القصة