Skip to main content

بعد عرض مقاطع مروعة لجرائمه.. هل يحسم القضاء مصير سفاح التجمع اليوم؟

الثلاثاء 13 أغسطس 2024
الشهير بـ"سفاح التجمع" خلال الجلسة السابقة - صدى البلد

تشهد مصر اليوم الثلاثاء، جلسة جديدة في محاكمة كريم.س الشهير بـ"سفاح التجمع"، والذي شكلت جرائمه التي كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة صدمة كبيرة في الشارع المحلي، بعد اتهامه بقتل 3 سيدات وتعذيبهن في شقته الواقعة في منطقة التجمع الخامس. 

وقالت صحيفة "الأهرام" المحلية، إن محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، ستشهد اليوم جلسة جديد من محاكمة المتهم الشهير كمؤثر على موقع "تيك توك"، وهي رابع جلسة للمتهم بقتل 3 فتيات، والتخلص من جثثهن في صحراء القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

مشاهد صادمة

والجلسة الجديدة كانت مؤجلة من الشهر الماضي، عقب تنحي فريق الدفاع عن المتهم بعد مشاهدة فيديوهات عنيفة يظهر فيها بصحبة ضحاياه، ليتولى محام جديد الدفاع عنه مع 5 آخرين، طالبوا بتأجيل الجلسة للاضطلاع على القضية. 

وتتوقع وسائل إعلام مصرية أن ينطق القضاء اليوم بالحكم على المتهم، بعد أن كان ممثل النيابة العامة خلال الجلسات السابقة، قد قدم مرافعته في القضية مطالبًا بـ"الضرب بيد من حديد على المتهم"، وفق ما نقلت صحيفة صدى البلد. 

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن المتهم دخل خلال الجلسة الماضية في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم إحدى الفتيات، فيما قدم فريق الدفاع الجديد عنه التعازي للضحايا. 

وكانت الأجهزة الفنية المختصة قد قامت بتجهيز قاعة المحكمة بكل التقنيات اللازمة للقضية، وتزويد القاعة بمجموعات من السماعات الضخمة وشاشة عرض وخبير فني.

جثة على باب الحمام

من جهتها، أوردت صحيفة "اليوم السابع" أن جلسة اليوم لسفاح التجمع قد تكون الحاسمة، لا سيما مع وجود اعتراف تقدم به المتهم كاشفًا كيفية التعرف على ضحاياه من الفتيات، واصطحابهن لمسكنه لممارسة الفاحشة، ثم قيامه بقتلهن وتعذيبهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه. 

وحملت مرافعة النيابة العامة تفاصيل مروعة عن الجرائم التي قام بها المتهم، كخنقه إحدى الضحايا لمدة عشرة دقائق، ثم الاعتداء على جثتها جنسيًا، قبل أن يقوم بتعليق الجثة على باب الحمام في مسكنه. 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد كشفت النيابة العامة في مرافعتها السابقة، عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع.

وأشارت إلى أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في أحد الفيديوهات على "الدارك ويب"، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه بهدف تحقيق غايته. 

سفاح التجمع أب وزوج سابق

ويدعى المتهم المعروف بسفاح التجمع، كريم م. س، وهو تيكتوكر شهير يبلغ 37 عامًا مطلق وله طفل، ويقدم على منصات التواصل محتوى لتعليم اللغة الإنكليزية، ويتصيد ضحاياه عبره، بحسب صحيفة "الأهرام". 

وكانت النيابة العامة قد أعلنت تفاصيل جرائم سفاح التجمع في 28 مايو/ أيار الماضي، إذ بدأت الجرائم بالتكشف منذ إخطار النيابة في 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة على أحد الطرق في محافظة بور سعيد. وأفضت التحقيقات إلى معرفة هوية الضحية وهوية القاتل الذي اعترف لاحقًا بالجرائم الأخرى. 

ومن ثم تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية، حيث مثل أمام المحكمة في 16 يوليو/ تموز الفائت، في جلسة سرية جرى خلالها عرض مقاطع مصورة وصور مروعة تدين المتهم. 

المصادر:
صحف مصرية
شارك القصة