السبت 14 Sep / September 2024

تؤدي مناسك العمرة.. إيمي سمير غانم تظهر للمرة الأولى بعد رحيل والديها

تؤدي مناسك العمرة.. إيمي سمير غانم تظهر للمرة الأولى بعد رحيل والديها

شارك القصة

آيمي ووالدها الفنان الراحل سمير غانم (غيتي)
آيمي ووالدها الفنان الراحل سمير غانم (غيتي)
ظهرت الابنة الصغرى للممثلين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز للمرة الأولى منذ وفاتهما بصورة بدت فيها أمام الحرم المكي وهي تؤدي مناسك العمرة.

نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، صباح اليوم الإثنين، صورًا لها للمرة الأولى بعد رحيل والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز على منصة إنستغرام، وقد ظهرت وهي تؤدي مناسك العمرة في الحرم المكي.

وصدمت الساحة الفنية المصرية والعربية، برحيل الفنان الكبير سمير غانم في شهر مايو/ أيار الماضي إثر دخوله المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا مع زوجته الممثلة دلال عبد العزيز، التي توفيت بعده بثلاثة أشهر، لترحل في أوائل شهر أغسطس/ آب. 

وبدت إيمي بلباس الإحرام، والحجاب الكامل أمام الكعبة المشرفة، ودونت على حسابها الرسمي في المنصة تحت الصورة كلمة: "الحمد لله".

ولاقت الشقيقتين دنيا وإيمي غانم، في الفترة الماضية، حملة تضامن وتعاطف واسعة في مصر والعالم العربي، وتابع الجمهور أخبار العائلة الثكلى بوفاة الفنانين، من خلال زوج دنيا الإعلامي رامي رضوان، والممثل حسن الرداد زوج إيمي. 

وكانت شقيقة إيمي، الفنانة دنيا سمير غانم قد أطلت للمرة الأولى بعد رحيل والديها في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، خلال الدورة الرابعة عشر لمهرجان المسرح القومي في مصر، الذي بدوره كرم استثنائيًا الزوجين الراحلين بمنحهما جائزة خاصة استلمتها دنيا التي كان تأثّرها واضحًا، وقد انهمرت دموعها خلال إلقائها كلمتها.

بدورها لاقت إيمي تعليقات مختلفة من الفنانين على صورتها في الحرم المكي، وشارك التعليقات كل من الممثلة سوسن بدر، ودنيا وفؤاد، وأيمن عامر، و الممثلة السورية جمانة مراد وكذلك درة، ورانيا يوس وغيرهم. 

وإيمي هي الابنة الصغرى للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقد شاركت في أعمال بارزة عديدة، مسجلة حضورًا مميزًا في عدة أفلام كسمير وشهير وبهير عام 2010، وإكس لارج 2011، وزنقة ستات عام 2015. 

كما لمع اسمها في مسلسل نيلي وشيريهان مع شقيقتها دنيا التي شاركتها البطولة عام 2016. وهي متزوجة من الممثل حسن الرداد منذ عام 2016 أيضًا، وتملك من العمر 34 عامًا بفارق عامين عن شقيقتها الكبرى.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - مواقع التواصل
Close