Skip to main content

تحضيرات الأندية.. ريال مدريد يقلب الطاولة على ميلان و"سيتي" يستعرض

الإثنين 24 يوليو 2023
تقدم ميلان بهدفين قبل أن تستقبل شباكه ثلاثية مدريدية - غيتي

حقق فريق ريال مدريد "ريمونتادا" مبهرة أمام فريق ميلان الإيطالي، أمس الأحد، خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب روز بول في باسادينا (ولاية كاليفورنيا) في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وقلب "الميرنغي" تأخره بهدفين إلى فوز (3-2)، بمباراة مثيرة استمتع بها آلاف المتفرجين على مدرجات الملعب الأميركي. 

وتقدم ميلان بهدفين بواسطة مدافعه الإنكليزي فيكايو توموري من ركلة ركنية رفعها زميله الجديد الأميركي كريستيان بوليسيك القادم حديثًا من تشلسي الإنكليزي، ثم أضاف لوكا روميرو الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في سقف الشبكة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

ورد ريال مدريد بثلاثية في الشوط الثاني، حيث قلص فريق العاصمة الاسباني الفارق عندما ارتكب حارسه ماركو سبورتييلو خطأ فادحًا عندما أفلتت منه تسديدة ضعيفة من الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (57). ثم أدرك اللاعب ذاته التعادل بتسديدة قوية (59).

ومنح البرازيلي فينيسيوس جونيور الفوز لريال مدريد في الدقيقة 84.

استعراض بطل أوروبا

وفي طوكيو، استهل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، وبطل أوروبا، مبارياته الودية في جولته التحضيرية للموسم الجديد، بالفوز على فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني (5-3) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب استاد اليابان الدولي.

تقدم يوكوهاما إف مارينوس أولًا بهدفين سجلهما أندرسون لوبيز وكين ماتسوبارا في الدقيقتين (27 و37)، ثم أدرك مانشستر سيتي التعادل بتسجيله هدفين عن طريق جون ستونز، وجوليان ألفاريز في الدقيقتين (40 و43) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تقدم سيتي بواسطة نجمه إيرلينغ هالاند في الدقيقة 52، ثم أضاف زميله رودريغو هيرنانديز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 72.

وقلص الفريق الياباني الفارق حيث سجل كينتا إينوي الهدف الثالث في الدقيقة 86. ثم عاد مرة أخرى هالاند وأجهز على الفريق الياباني بتسجيله الهدف الثاني له، والخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 90.

وكان المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد اختار تشكيلة مكونة من 25 لاعبًا للمشاركة في جولة أبطال أوروبا في اليابان وكوريا الجنوبية، للتحضير لبدء الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي مباراتين بعد مباراة اليوم، حيث يواجه بايرن ميونيخ الألماني في طوكيو وأتلتيكو مدريد الإسباني في سول.

المصادر:
وكالات
شارك القصة