الإثنين 30 Sep / September 2024

توزيع حلوى ومشروبات كحولية.. إسرائيليون يحتفون باغتيال حسن نصرالله

توزيع حلوى ومشروبات كحولية.. إسرائيليون يحتفون باغتيال حسن نصرالله

شارك القصة

احتفل مذيع القناة 14 الإسرائيلية مع ضيوفه باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
احتفل مذيع القناة 14 الإسرائيلية مع ضيوفه باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
اكتسحت مقاطع الاحتفالات مواقع التواصل الإسرائيلية وكذلك في الشوارع وداخل المستوطنات احتفالًا باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

بعيد الإعلان عن اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، عبر الإسرائيليون عن فرح وافتخار بما اعتبروه "نصرًا"، فقد وزعت القناة 12 الإسرائيلية على ضيوفها الكحول احتفالًا باغتيال نصر الله. 

وقال أحد الضيوف: "لقد فوّت البقلاوة، يوجد بقلاوة في الخارج.. سيهلك كل أعدائك إسرائيل، بصحتكم". وأضاف: "أنا أشرب أولًا لأن أمي تشرب العرق، ثانيًا أنا أشرب وأصلي لعودة المختطفين سعيد جدًا على رحيل الظالم (حسن نصر الله)". 

كذلك احتفل مذيع القناة 14 يونان ميغال مع ضيوفه باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، على وقع الأغاني داخل أستوديو الأخبار. 

وتواصلت نشوة ما وصفوه بـ"الانتصار" عقب اغتيال نصر الله خارج الاستديوهات أيضًا في الشوارع وعلى الشواطئ. 

وظهر أحد الأشخاص في أسدود يقول: "رسالة لكل السباحين أعلن وبكل سرور وفرح، أعلن رسميًا أنه تم القضاء على الفأر حسن نصر الله أمس، شعب إسرائيل حي"، وفق قوله. 

وعبر مكبرات الصوت في أحد شواطئ إيلات قال أحدهم: "نصر الله قتل.. شعب إسرائيل حي".

واكتسحت مقاطع الاحتفالات مواقع التواصل الإسرائيلية، وكذلك في الشوارع وداخل المستوطنات حيث علا الهتاف بعبارة "شعب إسرائيل حيّ".

كما اقتحم المستوطنون المسجد الأقصى ورقصوا داخله احتفالًا باغتيال نصر الله.  

كما سخر "كوميديون" إسرائيليون على منصاتهم من عملية الاغتيال التي سمتها إسرائيل "نظام جديد" ووصفها وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت بأنها الأهم في تاريخ إسرائيل.

تابع القراءة
المصادر:
التلفزيون العربي
Close