السبت 28 Sep / September 2024

ثلاثية "رونالدو- مبابي- بوغبا" بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

ثلاثية "رونالدو- مبابي- بوغبا" بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

شارك القصة

باريس سان جيرمان
الصورة التي غاب عنها مبابي خلال حفل عيد ميلاد هيريرا (فيسبوك)
أكدت تقارير أن مبابي متمسك بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد الذي أبدى اهتمامًا بعودة رونالدو إلى صفوفه، فيما لمّحت مصادر إلى إمكانية قطع باريس سان جيرمان الطريق عليه.

بدا نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي متمسكًا بموقفه في قضية انتقاله إلى ريال مدريد بحسب التقارير الصادرة عن الصحف الإسبانية، فيما ذكر برنامج شيرينيجتو الإسباني الشهير أن الفريق الإسباني قد جهز عقدًا لتقديمه إلى باريس.

في المقابل، أشار تقرير صادر عن كالتشيوميركاتو الإيطالية إلى أن سان جيرمان يتطلع إلى نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليحل في النهاية محل مبابي.

وكشف البرنامج الإسباني نفسه عن رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي في عودة كريستيانو إلى ريال مدريد، لكن يوفنتوس لم يتلق أي عرض، ما يعني بحسب التقارير الواردة أن النادي الباريسي قد يقوم بمناورة لقطع طريق ريال على مبابي.

وكتب الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام أن النادي الباريسي ليس لديه نية للتعاقد مع رونالدو بعد صفقة ميسي، لذلك لا توجد محادثات أو اتصال مستمر. كما أن سان جيرمان لا يزال واثقًا من الحفاظ على مبابي هذا الصيف على الرغم من جهوزية بيريز لضم النجم البالغ من العمر 22 عامًا.

وذكّر رومانو المتابعين بتصريح مجلس إدارة يوفنتوس الذي يؤكد أن "صاروخ ماديرا" سيبقى وسيكون جزءًا من الفريق هذا الموسم. وأضاف: "من المهم أن نتذكر أن عقد كريستيانو سينتهي في يونيو/ حزيران 2022".

الغياب المقلق

وطغى وصول ليونيل ميسي إلى باريس لبضعة أيام على ما كان يلوح في الأفق من مشكلة خطيرة للنادي الباريسي في قضية التجديد لمبابي، و أكدت قناة ديبورتيس كواترو الإسبانية أن ريال مدريد سيكون لديه بالفعل عرض لتقديمه في حال قرر النادي الفرنسي الانفتاح للتفاوض على رحيل الشاب المعجزة. وأشارت إلى أن "الاتفاقية في العام الأخير من عقده لن تتجاوز 150 مليون يورو".  

لاحقًا، تنفس مشجعو باريس سان جيرمان بهدوء عندما شاهدوا الاستقبال الذي قدّمه مبابي للنجم الأرجنتيني عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث كتب بجانب صورة لهما في النادي: "أهلا بك في باريس يا ليو".  

رغم ذلك استقبلت الجماهير الباريسية في نهاية الأسبوع مبابي بصفارات الاستهجان في الملعب خلال فوز الفريق على ستراسبورغ 4-2. ثم اكتسبت الشائعات أهمية أكبر بعد ساعات، عندما انتشرت صورة عيد ميلاد أندير هيريرا، أحد أعضاء الفريق، حيث ظهر فيها جميع اللاعبين باستثناء مبابي.

وبعيدًا عن مبابي ورونالدو، يبدو أن الناديين الكبيرين في أوروبا سيكونان في منافسة كبيرة حول نجم فرنسي آخر وهو بول بوغبا الذي ينتهي عقده مع "الشياطين الحمر" الصيف المقبل، إذ ذكرت شبكة غول العالمية أن النادي الباريسي يجهز صفقة ضخمة لتقديمها إلى بطل العالم 2018.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close