الخميس 5 Sep / September 2024

حتى صيف 2025.. ريال مدريد يمدد عقد لوكاس فاسكيز

حتى صيف 2025.. ريال مدريد يمدد عقد لوكاس فاسكيز

شارك القصة

وصل لوكاس فاسكيز إلى ريال مدريد في 2007
وصل لوكاس فاسكيز إلى ريال مدريد في 2007 - غيتي
فاز لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد بـ21 لقبًا، 5 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، لقب لكأس الملك، و4 كأس السوبر الإسباني.

مدد نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، عقد لاعبه المخضرم لوكاس فاسكيز (33 عامًا)، والذي انتهى تعاقده الشهر الماضي، موسمًا إضافيًا ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى صيف 2025.

وجاء الإعلان بعد يوم واحد من تجديد عقد لوكا مودريتش، وبعد يومين من حفل تقديم الفرنسي كيليان مبابي أحدث المنضمين للفريق الإسباني.

واعتاد الريال منح لاعبيه الذين تجاوزوا عامهم الـ30 عقودًا قصيرة الأمد، والانتظار حتى نهاية الموسم لإعلان التجديد.

ريال مدريد يمدد عقد لوكاس فاسكيز

وقال النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني: "اتفق ريال مدريد ولوكاس فاسكيز على تمديد عقد لاعبنا الذي لا يزال مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2025".

وتابع: "وصل لوكاس فاسكيز إلى ريال مدريد في 2007، بعمر 16 عامًا، ولعب في جميع فئات فريق الشباب من يوفينيل سي إلى الكاستيا عام 2014".

مدد ريال مدريد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز حتى صيف 2025
مدد ريال مدريد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز حتى صيف 2025 - غيتي

وأضاف: "في مواسمه التسعة التي دافع فيها عن قميص فريقنا الأول، كان جزءًا من الفريق، أحد أنجح العصور في تاريخنا، وقد فاز بـ21 لقبًا، 5 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، لقب لكأس الملك، و4 كأس السوبر الإسباني".

والأربعاء، أعلن نادي ريال مدريد تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد ليبقى في سانتياغو برنابيو حتى 2025.

وانتهى عقد مودريتش السابق في نهاية موسم 2023-2024 لكن الكرواتي أبلغ المشجعين أنه سيعود الموسم المقبل عندما كانوا يحتفلون بانتصارهم بدوري أبطال أوروبا الذي عزز رقم ريال مدريد القياسي إلى 15 لقبًا في كأس أوروبا.

والثلاثاء، وقع نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، عقدًا مدته خمس سنوات مع النادي الإسباني خلال عرض تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو، الذي حضره كذلك الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

ورحب النادي بالنجم الفرنسي بقوله "أهلا مبابي"، مضيفًا أن الفحص الطبي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد جرى أيضًا.

وبعد التوقيع، حصل مبابي على نسخة طبق الأصل من الملعب وساعة وقميص يحمل اسمه ورقمه، ورقم 9 مطبوع عليه من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close