السبت 7 Sep / September 2024

"سأعطي حياتي".. كيليان مبابي ينضم رسميًا إلى ريال مدريد

"سأعطي حياتي".. كيليان مبابي ينضم رسميًا إلى ريال مدريد

شارك القصة

مبابي: كان حلمي هو التوقيع لريال مدريد - الأناضول
مبابي: كان حلمي هو التوقيع لريال مدريد - الأناضول
لم يفوت كيليان مبابي حفل توقيع العقد للانضمام رسميًا إلى ريال مدريد دون أن يلقي كلمة تاريخية أمام عشاق النادي الإسباني، حيث قال: "سأعطي حياتي للنادي".

بحضور رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وقع نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء، عقدًا مدته خمس سنوات مع النادي الإسباني خلال عرض تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو، الذي حضره كذلك الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

ورحب النادي بالنجم الفرنسي بقوله "أهلا مبابي"، مضيفًا أن الفحص الطبي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد جرى أيضًا.

وبعد التوقيع، حصل مبابي على نسخة طبق الأصل من الملعب وساعة وقميص يحمل اسمه ورقمه، ورقم 9 مطبوع عليه من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

"سأعطي حياتي من أجل ريال مدريد"

وقال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في بيان خلال حفل توقيع مبابي: "أعزائي مشجعي ريال مدريد، إنه لمن دواعي سروري البالغ أن نقدم لاعبي كرة القدم الجدد لدينا في ملعبنا الذي تم تجديده بعد الوباء. أشكركم على وجودكم هنا في هذا اليوم الخاص".

ولم يفوت كيليان مبابي خلال حفل التوقيع، إطلاق كلمة تاريخية أمام عشاق ريال مدريد بقوله: "كان حلمي هو التوقيع لريال مدريد. حلمي الآخر الآن هو أن أتمكن من اللعب على مستوى أفضل ناد في العالم. سأعطي حياتي وكل شيء من أجله". هذا النادي".

حصل مبابي على نسخة طبق الأصل من ملعب  سانتياغو برنابيو - الأناضول
حصل مبابي على نسخة طبق الأصل من ملعب سانتياغو برنابيو - الأناضول

وغادر مبابي المولود في العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات قضاها.

وقد فاز بستة ألقاب في الدوري الفرنسي في سبعة مواسم مع باريس سان جيرمان، وكان بطل فرنسا مع موناكو في عام 2017. كما ساعد فرنسا على الفوز بكأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا.

مبابي مع النجوم

وينضم مبابي إلى فريق مرصع بالنجوم في مدريد بوجود مرشحين للفوز بالكرة الذهبية مثل فينيسيوس جونيور وجود بلينغهام بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث سجل مبابي 256 هدفًا في 308 مباراة لصالح باريس سان جيرمان ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

وجرى تقديم مبابي إلى جماهير ريال مدريد في ملعب "البرنابيو"؛ حيث احتشد آلاف المشجعين من أجل توثيق هذه اللحظة التاريخية لعشاق النادي الملكي.

وصُنف الحضور الجماهيري لحفل تقديم مبابي، بأنه الأكبر للاعب كرة قدم، منذ تقديم الريال للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب ذاته عام 2009.

والتقط كيليان مبابي صورًا له مع قميص ريال مدريد خلال عرضه التقديمي في ملعب سانتياغو برنابيو.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close